بسعر مغري ومواصفات رائعة.. أوبو تطلق ساعتها Oppo Watch Free

الجمعة، 25 فبراير 2022 08:15 م

 Oppo Watch Free

Oppo Watch Free

أطلقت شركة Oppo ساعة Oppo Watch Free في السوق الصينية في سبتمبر 2021، وأعلنت أوبو أن الساعة  أصبحت قابلة للارتداء الذكي ومتاحًة للعملاء الأوروبيين.

عند القدوم إلى أوروبا ، ستحتوي الساعة الذكية على شاشة AMOLED مقاس 1.64 بوصة بدقة 280 × 456 ومجموعة ألوان DCI-P3 وكثافة 326 بكسل لكل بوصة. 

تأتي الشاشة المستطيلة موضوعة في إطار مصنوع من البولي كربونات والألياف بينما الجانب السفلي مغطى بمادة مصنوعة من النايلون والبلاستيك (PA) والألياف. 

مرفق بالساعة أحزمة من السيليكون ذات ملمس جلدي تدعي OPPO أنها قابلة للتنفس ومريحة للارتداء أثناء النوم.

يمكن لمتتبع اللياقة البدنية تتبع أكثر من 100 وضع رياضي بما في ذلك الكريكيت والقفز والرماية والتزلج والكرة الطائرة والتجديف بالكاياك وكرة الريشة. 

 

ومع ذلك ، يمكن تتبع أربع رياضات فقط تلقائيًا وهي الجري والمشي والتجديف (بالآلة) والرياضات الإهليلجية، ويوجد أيضًا مدرب مدمج للجري.
بخلاف الوضع الرياضي ، تأتي ساعة OPPO Watch Free أيضًا مع مستشعر SpO2 لمراقبة الأكسجين في الدم وجهاز مراقبة معدل ضربات القلب الذي يحذر المستخدمين عندما يكون معدل ضربات القلب مرتفعًا جدًا أو منخفضًا جدًا. 

 

 

هناك أيضًا ميزة تتبع النوم واكتشاف الشخير والتحكم في تشغيل الموسيقى والإشعارات وتنبيهات المكالمات.

يحتوي الجهاز الذكي القابل للارتداء على بطارية بقوة 230 مللي أمبير في الساعة والتي ستوفر ما يصل إلى 14 يومًا من الاستخدام.

 كما أنه يدعم الشحن السريع حيث تدعي OPPO أن الشحن السريع لمدة 5 دقائق سيوفر شحنة كافية تدوم ليوم واحد، يتصل عبر Bluetooth 5.0 وهو متوافق مع أجهزة Android التي تعمل بنظام Android 6.0 والإصدارات الأحدث بالإضافة إلى الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 10.0 والإصدارات الأحدث.

 

 

في الوقت الحالي ، قامت شركة Oppo بإتاحة Watch Free بلونين للعملاء الأوروبيين ، وهما Black and Cream. سيتم بيع Oppo Watch Free بسعر 99 يورو في منطقة اليورو و 89 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة. ستبدأ شركة Oppo في بيع الساعة الذكية في 24 مارس.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top