Samsung Galaxy S22 Ultra يستخدم مجموعة مواد OLED القديمة

الجمعة، 25 فبراير 2022 08:35 م

Samsung Galaxy S22

Samsung Galaxy S22

أعلنت شركة Samsung عن سلسلة Galaxy S22 في بداية الشهر في حدث Galaxy Unpacked 2022، حيث من بين جميع الهواتف الثلاثة ، يقدم Galaxy S22 Ultra أفضل تقنية للهاتف المحمول من عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي. 

 

تعد شاشته الساطعة إحدى الميزات الرئيسية لهذا الهاتف الذكي ذي الألواح الفائقة. تبين أن مادة الشاشة المستخدمة من قبل الشركة من العام الماضي.

 

 

يقول تقرير صادر عن The Elec أن مادة OLED الموضوعة على Galaxy S22 Ultra هي نفسها الموجودة في Galaxy S21، يطلق عليه رسميا M11،على الرغم من ذلك ، فإنه يوفر مستوى سطوع أفضل عند 1750 شمعة.

 

تقدم Samsung Electronics مجموعة جديدة من مواد OLED في سلسلة Galaxy S، تقوم الشركة بذلك من سلسلة Galaxy S10 إلى Galaxy S21 Ultra. لأول مرة ، كسر هذا الخط.

 

تستخدم شاشة Samsung Display سلسلة M من مجموعات المواد للوحات OLED ، والتي توفرها لشركة Samsung Electronics و Apple. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، تتكون مجموعة مواد OLED من dopant الأحمر والأخضر والأزرق ، والمضيف ، وكذلك الرئيسي.

 

 

تشير مصادر المنشور إلى أن Samsung ربما اختارت تقنية قديمة للتحكم في التكلفة ، وبالتالي ، التركيز بشكل أكبر على الشحنات في سلسلة Galaxy S22 عند مقارنتها بسلسلة Galaxy S21 و Galaxy S20. حتى الآن ، تعد أرقام الطلب المسبق موجبة من مناطق متعددة.

 

 

من ناحية أخرى ، يستخدم Galaxy S22 + أيضًا مجموعة المواد M11 ، وهي ترقية على M10 الموجودة في Galaxy S21 +. ومع ذلك ، لا يزال Vanilla Galaxy S22 يأتي مع M10 الأقدم تمامًا مثل سابقه Galaxy S21.

 

 

علاوة على ذلك ، تخطط Samsung لاستخدام مجموعة مواد M9 لهواتفها الذكية المتوسطة إلى المنخفضة في عام 2022 ، وهي ترقية على M8 المستخدمة في عام 2020. ومن المتوقع أن تظهر أحدث مجموعة مواد M12 لأول مرة على الجيل التالي من الهواتف الذكية القابلة للطي من Samsung و سلسلة iPhone 14 ، تم العثور على ترقية على M11 على أسلافهم.

أخيرًا ، من المتوقع أن تبيع Samsung Display لوحات OLED مع مجموعة مواد سلسلة E القديمة للعلامات التجارية للهواتف الذكية الصينية بسعر مخفض.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top