خطوات الغاء محفظة فودافون كاش و المحافظ الإلكترونية من خلال الانترنت

السبت، 26 فبراير 2022 03:35 م

الغاء المحافظ الالكترونية

الغاء المحافظ الالكترونية

أتاح البنك المركزي المصري بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات NTRA خدمة جديدة لعملاء كاش، تتيح إلغاء محفظة فودافون كاش أو محفظة اتصالات أو أورنج كاش وغيرها من المحافظ الإلكترونية مجانا.

 

 

جاء ذلك دون الحاجة إلى الذهاب إلى فرع شركة الإتصالات المشترك بها الخدمة، أو أحد فروع البنك لإلغاء المحفظة، وهو ما يسهل على المستخدمين إلغاء أي محفظة مرتبطة بأرقام الهواتف الخاصة بهم عبر الإنترنت في دقائق قليلة، مما يوفر الكثير من الوقت والجهد علي العميل.

وتوفر خدمة المحفظة الإلكترونية للمستخدمين إمكانية إرسال واستقبال الأموال مباشرة عبر رقم الهاتف المحمول الخاص بهم، مع إمكانية الدفع وتسديد الفواتير من كهرباء وماء وغار وغيرها مباشرة من خلال تطبيق المحفظة الخاص وإمكانية تبادل الأموال بين المحافظ الإلكترونية الصادرة من الجهات المختلفة، وذلك دون الحاجة إلى إنشاء حساب بنكي، لكن المحافظ الإلكترونية الخاصة بالبنوك تتيح ربط المحفظة بالحساب البنكي لتحويل الأموال إليها بسهولة. 

 

 

تتوفر خدمة المحفظة الإلكترونية في جميع شركات الاتصالات العاملة في مصر، بما في ذلك فودافون التي تطلق عليها اسم فودافون كاش واتصالات التي تطلق عليها اسم اتصالات كاش واورانج التي تطلق عليها أيضا اسم اورانج كاش، كما تتوفر من خلال مختلف البنوك المصرية مثل البنك الأهلي المصري وبنك مصر والمصرف المتحد وغيرها من البنوك العاملة في مصر. 

ومن خلال موقعنا موبايل نيوز - mobile.news، نرصد لقرائنا، خطوات إلغاء محفظة فودافون كاش أو محفظة اتصالات كاش أو البنك الأهلي وغيرها:

وعلى المستخدم من خلال الخدمة الجديدة لإلغاء المحافظ البنكية إلا اتباع الخطوات التالية بدلا من الحاجة إلى الذهاب إلى فرع البنك أو شركة الاتصالات المرتبطة بها المحفظة:

ـ الذهاب إلى موقع الخدمة "إدارة المحافظ الإلكترونية". 
ـ إدخال رقم الهاتف المسجل و المرتبط بالمحفظة الإلكترونية التي يرغب المستخدم في إلغائها وحذفها.
ـ قم بإدخال الرقم القومي الخاص بالمستخدم والمرتبط برقم هاتفه. 
ـ سيرسل المستخدم رقم للتحكم OTP على رقم الهاتف، ما على المستخدم إلا إدخاله في المربع المخصص والنقر على زر “إلغاء تسجيل المحفظة”. 
ولن تسمح الخدمة الجديدة بإلغاء محفظة فودافون كاش أو البنك الأهلي على سبيل المثال، إلا إذا كان رقم الهاتف متوافقا مع الرقم القومي.
كما لن تسمح بإلغاء أكثر من محفظة الكترونية شهريا، بحيث يمكن للمستخدم إلغاء الاشتراك في محفظة الكترونية واحدة كل شهر.

وعلى المستخدم قبل إلغاء المحفظة المشترك بها سواء في فودافون كاش أو اتصالات كاش أو اورانج أو البنك الأهلي أو بنك مصر أو CIB وغيرها سحب جميع أمواله أو تحويلها أولا، حيث لا يمكن التراجع عن الإلغاء أو حذف المحفظة من خلال هذه الخدمة.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top