Realme تكشف عن تلفزيون ذكي مزود بجهاز تحكم عن بعد يعمل بالبلوتوث

الأحد، 27 فبراير 2022 08:47 م

شاشة ريلمي الجديدة

شاشة ريلمي الجديدة

أطلقت Realme مؤخرًا Realme 9 Pro و Realme 9 Pro Plus في الهند ، ووفقًا للشائعات الأخيرة ، قد تتطلع الشركة إلى توسيع مجموعة أجهزة التلفزيون الذكية الخاصة بها في البلاد.

 

في تقرير حديث لـ MySmartPrice ، كشف السيد موكول شارما أن الشركة المصنعة الصينية لديها تلفزيون ذكي جديد في إطار الإعداد للسوق الهندي، في حين أنه لم يذكر أي تاريخ محدد للإطلاق، فقد ألمح إلى أنه يمكننا توقع إطلاق التلفزيون الجديد في غضون شهرين ، أي من مارس إلى أبريل.

 

 

سيأتي تلفزيون Realme الذكي القادم بجهاز تحكم عن بعد صوتي يعمل بالبلوتوث من Realme Smart TV ، والذي سيكون باللون الأسود. 


ولا تتوفر أي معلومات عن التلفزيون الذكي حتى الآن، ولكن مع تضمين تقنية Bluetooth Voice remort ، يمكننا أن نتوقع أن يدعم التلفزيون الذكي المساعدين الصوتيين مثل Google Assistant و Amazon Alexa.

 

سيكون من المثير للاهتمام أيضًا معرفة السعر الذي يتم عنده تقديم هذا التلفزيون القادم من قبل الشركة ، حيث تقدم Realme حاليًا أجهزة تلفزيون ذكية تتراوح من تلفزيون 32 بوصة عالي الدقة إلى تلفزيون ذكي SLED 4K مقاس 55 بوصة.

 

أصدرت الشركة جهاز TV Neo 32 بوصة في سبتمبر 2021 ، وهو تلفزيون بسعر باهظ بسعر Rs. 14999 (200 دولار). ومع ذلك ، فإنه يفتقر إلى الكثير من الميزات الموجودة في أجهزة التلفزيون الذكية الأخرى في هذا القطاع مثل Android TV OS واتصال Bluetooth. لذا ، إذا كان سيتم تسعير التلفزيون الذكي القادم في فئة أقل من 20 ألفًا ، نأمل أن تتضمن العلامة التجارية هذه الميزات الأساسية هذه المرة.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top