Realme Book Prime و Buds Air 3 ظهروا لأول مرة في MWC 2022

الإثنين، 28 فبراير 2022 03:13 م

Realme Book Prime

Realme Book Prime

اختتمت Realme حدث MWC الخاص بها بالعديد من الإعلانات، كانت هواتف سلسلة GT 2 هي نجوم العرض والكمبيوتر المحمول Realme Book Prime وسماعات الأذن اللاسلكية Buds Air 3.

 

تم تقديم Realme Book Prime في الصين الشهر الماضي باسم Realme Book Enhanced Edition ويتميز بوحدة معالجة مركزية أعلى من TDP Intel Core i5 بينما Buds Air 3 هي أحدث سماعات TWS للعلامة التجارية مع إلغاء نشط للضوضاء.

 

 

Realme Book Prime
لا يوجد سوى اختلاف مرئي واحد بين Realme Book Prime الجديد و Realme Book الأقدم - اللون الأخضر الحقيقي الجديد للكمبيوتر المحمول. 
تتميز الدواخل بمعالج Intel Core i5-11320H الحادي عشر الذي يحتوي على 35 واط TDP قادر على الوصول إلى تردد توربو أحادي النواة يبلغ 4.5 جيجاهرتز. 

 

توفر وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة 8 خيوط وذاكرة تخزين مؤقت 8 ميجابايت L3 تمامًا كما كان من قبل. الرسومات محمولة باليد بواسطة وحدة معالجة الرسومات المتكاملة Iris Xe من Intel.

 

يأتي جانب آخر تم تعديله في نظام التبريد ثنائي المروحة الذي يحتوي على معدل تبديد حرارة أعلى بنسبة 50٪ مقارنةً بكتاب Realme العادي الذي يجب أن يؤدي أيضًا إلى بعض المكاسب في الأداء.

 

 تتطابق بقية ورقة المواصفات مع Realme Book القياسي مع شاشة IPS LCD مقاس 14.2 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2 ودقة 2160 × 1440 بكسل وبطارية 54 وات في الساعة وشاحن USB-C بقوة 65 وات.

 

تبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجا بايت وذاكرة التخزين 512 جيجا بايت Realme Book Prime 999 يورو بينما الإصدار 16/512 جيجا بايت الذي تمت ترقيته سيعيد المشترين إلى 1099 يورو.

 

Realme Buds Air 3

Buds Air 3 هي أحدث سماعات لاسلكية مزودة بتقنية Hybrid ANC من Realme، تتميز بمحركات 10 نانومتر ويمكنها التخلص من ضوضاء تصل إلى 42 ديسيبل من حولك. يتميز Buds Air 3 بتصنيف IPX5 ويتصل عبر Bluetooth 5.2 بأي جهاز. 

 

 

توفر سماعات الأذن ما يصل إلى 30 ساعة من تشغيل الموسيقى مع علبة الشحن.

 

تعلن Realme أيضًا عن وضع زمن انتقال منخفض يبلغ 88 مللي ثانية للألعاب وإقران جهاز مزدوج يتيح لك إجراء مكالمات على هاتفك أثناء الاتصال بجهاز الكمبيوتر المحمول على سبيل المثال. تأتي سماعات Buds Air 3 بألوان Galaxy White و Starry Blue وتباع بسعر 59.99 يورو.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top