إجراءات جديدة من سناب شات لمنع التنمر والمضايقة.. اعرف التفاصيل

السبت، 19 مارس 2022 02:11 م

سناب شات

سناب شات

تتسابق العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي لتوفير أعلي درجات من الأمان والخصوصية لمستخدميها، ومن بين هذه التطبيقات سناب شات حيث يعد واحد من أكثر وأفضل التطبيقات التي توفر من وقت لآخر ميزات باستمرار، ومؤخرا، قام  سناب شات باتخاذ العديد من الاجراءات ضد التنمر والمضايقة على منصته ، حيث لا يسمح التطبيق من هذا الوقت بالرسائل المجهولة من تطبيقات الطرف الثالث.

 

 

 

وفي وقت سابق، قام Snap شات بقفل تطبيقان تابعان لجهات خارجية سمحا برسائل مجهولة خارج نظامها الأساسي للمطورين، وبدأت في مراجعة طقم التقط المعايير والسياسات وجاء القرار بعد وقت قصير من تقديم ملف دعوى قضائية المتعلقة بوفاة مراهق يُزعم أنه تعرض للتنمر من خلال تطبيقى Yolo و LMK، وسعت والدة المراهق إلى تحميل صانعى التطبيقات الثلاثة المسؤولية.

وفي هذا الصدد، قالت الشركة، إنه في حين أن معظم الناس يستخدمون هذه الميزات في "المرح ، والمشاركة ، والطرق المناسبة تمامًا" ، فقد أقرت بأن الآخرين قد يستفيدون من عدم الكشف عن هويتهم "للانخراط في سلوك ضار".

 

 

 

كما تحتاج تطبيقات الجهات الخارجية التي تريد السماح للأشخاص بالتواصل من خلال تكامل Snapchat أن يكون لديها مستخدمين مسجلين بأسماء مستخدمين وهويات مرئية.

 

 

 

 

والهدف من قيام Snap بهذه الإجراءات هو حماية المستخدمين الأصغر سنًا وجعل الأمور "أكثر اتساقًا مع حالة استخدام Snapchat - والاتصالات بين الأصدقاء المقربين الذين يعرفون بعضهم البعض بالفعل.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top