كل ما تريد معرفته عن تطبيق Rossgram الروسي بديل أنستجرام

الأحد، 20 مارس 2022 12:08 م

 تطبيق Rossgram الروسي

تطبيق Rossgram الروسي

 

ما زالت الحرب بين روسيا وأوكرانيا قائمة، ومازالت العديد من الشركات التكنولوجية الكبري والمنصات الاجتماعية الشهيرة تتخذ اجراءات ضد روسيا لوقف هجماتها وغزوها على أوكرانيا، وعلى رأسها فيسبوك وتويتر، ومن المعروف أن الحكومة الروسية قامت هي الأخري بحظر فيسبوك وأنستجرام بسبب رفضها للعمليات الروسية ضد أوكرانيا.

 

 

 

ولكن روسيا لم تتوقف بل قامت بإنشاء منصة بديلة لفيسبوك تمكن المستخدمين الروس من نشر وماتبعة الأحداث، وليس هذا فقط، بل أعلن رجل الأعمال الروسى، ألكسندر زوبوفإطلاق نسخة محلية من "إنستجرام" يطلق على البديل الروسى اسم Rossgram (روسغرام)، والتي من المقرر إطلاقه فى 28 مارس. وسيكون التطبيق متاحا لمستخدمي "أندرويد" وIOS.

 

 

 

ويقول موقع الشركة على الويب: "الآن لديك الفرصة لتصبح أول المستخدمين بامتيازات خاصة، أولا، سيكون الوصول مفتوحا لكبار المدونين والشركاء، وسيتمكن المستخدمون العاديون من الوصول في أبريل 2022".

كما يتيح تطبيق Rossgram نشر المنشورات والصور والفيديوهات والتواصل وذلك من خلال برنامج مراسلة داخلي، وترك التعليقات أسفل مشاركات الأشخاص الآخرين، هذا بالإضافة إلي أدوات إضافية لتحقيق الدخل للمدونين من خلال المحتوى المدفوع وجمع الأموال وبرامج الإحالة.

 

وتابعت الشركة: إن الوصول الأولي سيكون مفتوحا "للرعاة والمستثمرين" وسيتمكن المستخدمون العاديون من الوصول إلى المنصة اعتبارا من أبريل.

وجاء ذلك بعد أن أعلنت الجهة المنظمة الروسية Roskomnadzor قرارها بحظر "فيسبوك" و"إنستجرام" التابعة لشركة Meta فى أراضى الاتحاد الروسى بعد أن اتهم مكتب المدعى العام الشركة الأمريكية بالتطرف لسماحها بدعوات للعنف ضد الجنود الروس على منصات Meta.

 

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top