لإغلاق الباب ببصمة الوجه.. "هواوي" تطلق جهاز Smart Door Lock Pro

الإثنين، 21 مارس 2022 12:00 ص

Smart Door Lock Pro 

Smart Door Lock Pro 

تم توسيع النظام البيئي Harmony OS المحلي من هواوي بشكل أكبر من خلال الكشف عن Huawei Smart Door Lock Pro، الذي يعمل لقفل الباب الذكي الجديد على نظام Harmony OS الذي يوفر المزيد من ميزات الأمان للجهاز. 

يستطيع الجهاز التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد ، وتضمن بنية الذكاء الاصطناعي الخاصة به التعلم الذاتي الذي يحسن التعرف على الوجه بمرور الوقت.

 

 

يفتح Smart Door Lock Pro الباب في غضون بضع ثوانٍ من تقييم الشخص عند الباب. وفقًا لهواوي ، هناك احتمال ضئيل جدًا أن يفتح الباب أمام شخص لا يجب أن يتمكن من الوصول. ويقدر هذا الاحتمال بحوالي 1 في 1 مليون. يساعد نظام Harmony OS على دمج Smart Door Lock Pro مع الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى لتوفير تجربة متصلة داخل المنزل.

 

 

يحتوي Huawei Smart Door Lock Pro على كاميرا P50 Pro يمكنها تحديد الأشياء في زاوية عرض تبلغ 150 درجة. يعمل الجهاز للأشخاص الذين يتراوح ارتفاعهم بين 3.4 قدم و 6.6 قدم ، كما يمكنه العمل في ظروف الإضاءة الساطعة والداكنة. يحتوي Huawei Smart Door Lock Pro على شاشة مقاس 3.97 بوصة تتيح للمالك رؤية الأشخاص عند الباب بالإضافة إلى خيار إشعارات الفيديو والأجهزة المحمولة المتصلة.

 

 

يحتوي Huawei Smart Door Lock Pro على العديد من خيارات فتح الباب بما في ذلك التلقائي أو بصمة الإصبع أو الهاتف الذكي أو الساعة الذكية وكلمة المرور وبطاقة NFC والمفتاح المادي. توفر بطارية الليثيوم ثنائية الخلية التي تبلغ سعتها 8800 مللي أمبير في الساعة من Smart Door Lock Pro ما يصل إلى 6 أشهر من الاستخدام اليومي للجهاز. تم إدراج Huawei Smart Door Lock Pro في vmall ولكن لم يتم إصدار تفاصيل الأسعار والتوافر من قبل Huawei بعد. نتوقع أن يرسو الجهاز لأول مرة في الصين قبل أن تحصل عليه الأسواق الأخرى لاحقًا.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top