قرار برفع الحظر عن تطبيق تليجرام في البرازيل.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 21 مارس 2022 12:50 م

تليجرام

تليجرام

توجد العديد من منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة والتي تتسابق في تقديم أحدث الميزات والخدمات لمستخدميها لتوفير أفضل تجربة  استخدام لهم.

 

وتأتي على رأس هذه المنصات منصة تليجرام والتي تسمح للمستخدمين بإجراء المحادثات الفورية والمكالمات سواء الصوتية أو المرئية، ولكن مؤخرا، قام  قاض في المحكمة العليا البرازيلية بحظر تليجرام، حيث كتب القاضي ألكسندر دي مورايس في قراره المنشور على الموقع الرسمي للمحكمة العليا، إن تليجرام "لم يحترم الأوامر القضائية".

 

 

 

ولكن في الوقت الحالي، قام القاضي في المحكمة العليا البرازيلية بإلغاء أمر حظر تطبيق المراسلة تليجرام في البلاد، حيث كتب القاضي ألكسندر دي موراييس في وثيقة أصدرتها المحكمة "نظرا إلى أن (التغييرات التي طلبتها المحكمة) نفذت، ألغيت قرار التعليق التام والكامل في البرازيل لتشغيل تليجرام".

 

 

 

وفي هذا الصدد، اعتذر مؤسس الشركة بافيل دوروف للمحكمة العليا مشيرا إلى "مشكلة اتصال". وطلب من المحكمة مهلة جديدة لتلبية مطالب القضاء البرازيلي.

وجاءت التغييرات متضمنة تعيين ممثل قانوني للشركة في البرازيل ومسح بعض الملفات الشخصية وتوضيح الإجراءات التي ستتخذها المنصة لمكافحة المعلومات المضللة.

 

 

 

ورد الرئيس البرازيلي بولسونارو السبت على القرار، معتبرا إياه "غير مقبول".

 

 

 

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top