" iPhone 14" و "14 Max" سيعملان بمعالج A15 Bionic

الثلاثاء، 22 مارس 2022 12:10 ص

 iPhone 14

iPhone 14

ظهرت سلسلة هواتف iPhone 14 القادمة في الأخبار مؤخرًا ، حيث كشفت عن تفاصيل حول ما يجب أن نتوقعه من تشكيلة الهواتف الذكية من الجيل التالي من الشركة.

 

 

في الآونة الأخيرة ، كانت هناك تقارير حول طرز iPhone 14 غير Pro وطرازات iPhone 14 Pro بتصميم مختلف تمامًا بالإضافة إلى المواصفات. الآن ، ظهر تقرير آخر على الإنترنت يتوافق مع التقارير السابقة.

في الأسبوع الماضي ، تم الإبلاغ عن أن iPhone 14 و iPhone 14 Max سيستمران في العمل بواسطة معالج Apple A15 Bionic بينما ستعمل طرازي 14 Pro و 14 Pro Max على تعبئة Apple A16 Bionic SoC غير المعلن عنه بعد.

الآن ، كشف محلل Apple Ming-Chi Kuo عن مزيد من التفاصيل بشأن استخدام الرقائق المختلفة. يقول إن الاختلاف في الرقائق بين الموديلات غير الاحترافية و Pro من iPhone هو على الأرجح قرار تسويقي أو قائم على التمويل.

 

 

لا يمثل توريد الرقائق من TSMC مشكلة ، كما يدعي Ming-Chi Kuo. يؤدي هذا إلى التكهنات بأن شركة التكنولوجيا العملاقة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها تحاول إنشاء مزيد من التمايز بين الطرازين غير Pro و Pro لجهاز iPhone أو أنها تحاول الحفاظ على التكلفة منخفضة باستخدام شرائح الجيل الأقدم في الطرز غير الاحترافية. .

تم الإبلاغ أيضًا عن أنه في حين أن جميع طرازات سلسلة iPhone 14 ستحتوي على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، فإن الطرز غير الاحترافية ستحتوي على ذاكرة وصول عشوائي LPDDR4X. من ناحية أخرى ، ستحتوي طرز Pro على ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 ، مما يخلق فرقًا تقنيًا ويؤثر على سرعة التشغيل.

 من المتوقع أن تطلق Apple أربعة طرز من iPhone هذا العام ، والتي تشمل Apple iPhone 14 و 14 Max و 14 Pro و 14 Pro Max. بينما سيحتوي 14 و 14 Pro على شاشة مقاس 6.1 بوصة ، بينما سيحتوي 14 Max و 14 Pro Max على شاشة بحجم 6.7 بوصة.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top