هاتف OPPO Find X5 Pro يعمل علي قياس معدل ضربات القلب

الثلاثاء، 22 مارس 2022 10:40 م

OPPO Find X5 Pro

OPPO Find X5 Pro

أعلنت أوبو OPPO عن OPPO Find X5 Pro عالميًا قبل MWC 2022، إنه أحدث هاتف ذكي رائد من الشركة وخليفة OPPO Find X3 Pro العام الماضي. بعد شهر تقريبًا من ظهورها لأول مرة ، تقدم الشركة ميزة مثيرة للاهتمام.

 

 

يمكن الآن استخدام OPPO Find X5 Pro لقياس معدل ضربات القلب في الصين، لا يستخدم الهاتف مستشعر بصري لمعدل ضربات القلب مثل Xiaomi Mi 11 و realme GT2 Pro.

 

يعتمد على مستشعر IMU (وحدة القياس بالقصور الذاتي) ، القادر على قياس التسارع ثلاثي المحاور والسرعة الزاوية ثلاثية المحاور. OPPO هي أول شركة تصنيع هواتف ذكية في العالم تقيس معدل ضربات القلب باستخدام مستشعر IMU ، والذي يتكون من مقياس تسارع وجيروسكوب.

 

لقياس معدل ضربات القلب باستخدام OPPO Find X5 Pro ، يحتاج المستخدمون إلى فتح تطبيق OPPO Health (الإصدار 3.13 أو أعلى) ، والانتقال إلى Heart Rate> Phone Heart Rate Measurement ، ووضع الهاتف على صدرهم. بالتناوب ، يمكن للمستخدمين أن يطلبوا من المساعد الافتراضي OPPO Xiaobu (Breeno) "قياس معدل ضربات القلب" للوصول إلى الميزة بسرعة.

 

 

سيتم عرض بيانات معدل ضربات القلب على الشاشة في غضون 12-15 ثانية. ستعتمد النتيجة على قراءة الاهتزاز من خلال مستشعر IMU ومعالجة خوارزمية OPPO Health.

لسنا متأكدين من مدى دقة القراءات. في كلتا الحالتين ، لا يوصى بالاعتماد على هذه الميزة للاستخدام الطبي. يمكن قول الشيء نفسه عن كل الأجهزة القابلة للارتداء التي تركز على اللياقة والمتاحة في السوق. اعتبرهم فقط كأداة لمساعدتك على تحقيق نمط حياة أكثر صحة.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top