كل ما تريد معرفته عن ميزة " الأجهزة المتعددة" الجديدة من واتساب

الأربعاء، 23 مارس 2022 03:06 م

واتساب

واتساب

تتسابق تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة على تقديم أفضل الميزات والخدمات لمستخدميها، خاصة أن هناك عدد كبير من الأشخاص يمتلكون حسابات عليها ويتنظرون هذه الميزات، وعلى رأس هذه التطبيقات تطبيق واتساب، الذي طرح مؤخرا ميزة جديدة تسمي ميزة الأجهزة المتعددة، وكانت الميزة متاحة لجميع مستخدمي الإصدار التجريبي، وكانت الميزة تجريبيبة ولكن الآن انتقلت الميزة من الحالة التجريبية إلي إصدار مستقر.

 

 

 

وتتيح ميزة الأجهزة المتعددة للمستخدمين الوصول إلى النظام الأساسي على أجهزة متعددة حيث يمكن للمستخدمين ربط حساب واتساب الواحد بما يصل إلى أربعة أجهزة أخرى، حتي إذا لم يكن هناك اتصال على الجهاز الأساسي.

 

 

 

ويوقم واتساب بطرح هذه الميزة مضف إليها بعض التغييرات والتحسينات لجميع مستخدمي Apple iPhone حتى نهاية هذا الشهر، أما بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد يحصلون على هذه الميزة خلال الشهر المقبل.

 

 

 

جدير بالذكر، يعمل تطبيق واتساب على اختبار ميزة جديدة أيضا تسمي ميزة ردود الفعل على الرسائل لمستخدمي أندرويد بتحديث تجريبي، وتتضمن ستة ردود فعل هما Like ، Love ، Laugh ، Surprised ، Sad ، and Thanks،  وهي الميزة المتوفره أيضا على Facebook و Instagram.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top