تصميم جديد من واتساب لمستخدمي آبل آيفون.. التفاصيل كاملة

الخميس، 24 مارس 2022 01:47 م

واتساب

واتساب

لم يتوقف تطبيق واتساب عن تقديم أفضل ميزاته وخدماته لمستخدميه سواء مستخدمي أندرويد أو مستخدمي آبل أيفون، ومؤخرا، قام تطبيق المراسلة الفورية واتساب بطرح تصميم جديد لمستخدمي أبل أيفون، حيث كانت المنصة المملوكة لـفيس بوك تختبر واجهة المستخدم الجديدة (UI) للحصول على معلومات الاتصال والمجموعة لبعض الوقت الآن. 

 

 

 

وفي هذا الصدد،عندما يقوم المستخدمين باستخدام واجهة المستخدم الجديدة فإنهم يتمكنون من رؤية صورة عرض مستديرة لمجموعة أو جهة اتصال عندما يتوجهون إلى قسم المعلومات، بالإضافة إلي رؤية عدد المشاركين أسفل اسم المجموعة مباشرةً في صفحة المعلومات.

كما يمكن رؤية زر اختصار "بحث" جديد بجوار خيار مكالمة الفيديو، وسيسمح اختصار البحث للمستخدمين بالبحث عن رسالة معينة في دردشة فردية أو دردشة جماعية، ونجد أن الاختلاف بين قسم معلومات العمل وقسم معلومات الاتصال هو رؤية تحديثات الحالة.

 

 

 

 قام تطبيق واتساب بتمكين واجهة المستخدم الجديدة لمعلومات الاتصال ومعلومات العمل ومعلومات المجموعة لعدد كبير من الأشخاص، وإذا لم يتم تمكين إعادة التصميم الجديدة لديك ، فيجب أن يكون هذا متاحًا في غضون 24 ساعة لجميع مختبري النسخة التجريبية بعد تثبيت آخر تحديث تجريبي من TestFlight ، ويجب أن يكون متاحًا قريبًا للأشخاص الذين يستخدمون إصدارات مستقرة من App Store.

 

 

 

وليس هذا فقط، بل يعمل واتساب أيضا على واجهة مكالمات صوتية جماعية جديدة لمستخدمي iOS. تم العثور بالفعل على مراجع لتغيير التصميم في التحديثات التجريبية السابقة لمستخدمي iOS و Android.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top