صور حية لـ vivo Pad تظهر تصميماً بسيطاً رائعاً

الجمعة، 25 مارس 2022 11:41 ص

vivo Pad

vivo Pad

نشرت أجهزة فيفو vivo الذكية على Weibo اليوم صورًا متعددة لجهاز vivo Pad - أول جهاز لوحي للشركة يُشاع أنه سيصدر الشهر المقبل.

 

 

قال المنشور، إنه منذ أن طلب المدير ملصقات للمنتج في وقت قصير ، كان كل فريق التسويق الذي يمكن أن يديره عبارة عن عدد قليل من الصور الفعلية. ومع ذلك ، لا نشكو ، نظرًا لأن مجموعة الصور ربما تكون أوضح نظرة على الجهاز اللوحي لدينا حتى الآن.

 

 

بدءًا من الجزء الخلفي من الجهاز ، توجد وحدة كاميرا دائرية يبدو أنها تحتوي على عدستين على الأقل بالداخل. توجد هذه الوحدة الدائرية داخل جزيرة أخرى - مستطيلة هذه المرة. ذكر أحد المعلنين في وقت سابق أن Vivo يبدو أنها أصبحت كبيرة في وحدات الكاميرا المستديرة هذا العام مع هواتفها الرئيسية القادمة ، ولكن يبدو أن الأجهزة اللوحية ستتبناها أيضًا. بصرف النظر عن ذلك ، فإن الهيكل العام معدني وصندوقي ، مع حواف مربعة.

 

 

يتم دعم ملحق لوحة المفاتيح بواسطة vivo Pad كالمعتاد ، ويبدو بصراحة مستوحى كثيرًا من Magic Keyboard التي يمكنك لصق أجهزة iPad بها. يحتوي على رفرف في الخلف يمكن للجهاز اللوحي الاعتماد عليه ، مما يتيح تجربة تشبه الكمبيوتر المحمول.

 

 

انطلاقًا من العروض الرسمية ، ستتوفر لوحة vivo Pad باللونين الأزرق السماوي والرمادي الفلكي. يدعم الجهاز اللوحي أيضًا ميزات النظام البيئي مثل ربط الهاتف الذكي ونقل الملفات السلس وعناصر التحكم في تطبيقات الأجهزة المحمولة.

لقد حصلت vivo Pad بالفعل على شهادة 3C مع رقم الموديل PA2170 ، مما يؤكد أنها تشحن بقوة 44 واط.

 

 

 

كشفت Digital Chat Station في وقت سابق أن vivo Pad مزود بشريحة Snapdragon 870 ، ويحتوي على شاشة LCD 120 هرتز ، ويدعم الشحن السريع 44 وات ، ويحتوي على بطارية 7860 مللي أمبير في الساعة. من المتوقع أن يكون السعر حوالي 2000 يوان ، مما يعني أن الجهاز اللوحي سيتنافس مع أمثال Xiaomi Pad 5 و Honor Pad V7 و Lenovo Xiaoxin Pad Pro وما إلى ذلك.
 

Download

مواصفات وعيوب هاتف Samsung Galaxy A04

الأحد، 24 ديسمبر 2023 07:51 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top