"ميتا" توقع صفقة للإعلانات ثلاثية الأبعاد لـ فيس بوك وانستجرام

الجمعة، 25 مارس 2022 12:06 م

ميتا

ميتا

دخلت Meta Platforms Inc في صفقة شراكة للإعلانات ثلاثية الأبعاد، سيتم تشغيل هذه الإعلانات على منصات الوسائط الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook و Instagram والمزيد.

وفقًا لتقرير رويترز، فإن الاتفاقية الجديدة مع شركة تكنولوجيا التجارة الإلكترونية، ستشمل منصات الوسائط الاجتماعية التكامل مع VNTANA الذي سيسمح للعديد من العلامات التجارية بتحميل النماذج ثلاثية الأبعاد لمنتجاتها على Facebook و Instagram وسيتم تحويلها إلى إعلانات أيضًا. 

 

 

والجدير بالذكر أن هذه الأخبار تصل بينما يتجه عملاق التكنولوجيا نحو مستقبله باستخدام metaverse ، وفقًا لما ذكره الرئيس التنفيذي لشركة VNTANA آشلي كراودر. بعبارة أخرى ، نرى بشكل أساسي تكاملًا لهذا المستوى والذي من المحتمل أن يكون عنصرًا أساسيًا في metaverse.

 

يتم تخيل metaverse على أنه مجموعة شاملة لعدد من العوالم الافتراضية التي يمكن الوصول إليها ببساطة من خلال جهاز وسماعة رأس.

ركزت Meta تركيزها على بناء metaverse ، والذي من المحتمل أن يستغرق عقدًا على الأقل ليتم تحقيقه، كانت الشركة قد دخلت سابقًا في شراكة مع شركات مقرها في الواقع المعزز (AR) مثل Modiface و PerfectCorp لمساعدة العلامات التجارية للجمال ومستحضرات التجميل على تشغيل إعلاناتها ثلاثية الأبعاد والواقع المعزز.

 

 

وأضاف كرودر كذلك أن "metaverse هو في الأساس الإنترنت المكاني، إنه عالم كامل من الاحتمالات يبدأ بامتلاك النماذج ثلاثية الأبعاد المناسبة لمنتجاتك ". الآن ، يمكن لمستخدمي Facebook و Instagram قريبًا توقع رؤية إعلانات ثلاثية الأبعاد أثناء التصفح على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية الخاصة بهم. من المحتمل أن يكون المرء قادرًا على التفاعل مع الصورة أيضًا ومشاهدتها من زوايا مختلفة أيضًا.
 

Download

سعر ومواصفات هاتف Vivo X90 Pro

الخميس، 27 يوليو 2023 06:51 م

افخم هاتف لعام 2023 Samsung galaxy Z Fold4

الخميس، 27 يوليو 2023 09:15 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top