فضيحة جديدة..

اعتقال موظف بشركة Samsung لسرقة أسرار تجارية ومعلومات سرية

الجمعة، 25 مارس 2022 12:21 م

اعتقال موظف بشركة Samsung

اعتقال موظف بشركة Samsung

ألقي القبض على موظف في شركة Samsung Electronics، يُزعم أن الموظف كان يسرق الأسرار التجارية وبعض المعلومات السرية المتعلقة بالشركة ، التي تجري تحقيقًا في الأمر الآن.

 

 

أكدت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة هذه الأخبار في وقت سابق من هذا الأسبوع. وبحسب ما ورد ، قد يكون الموظف قد التقط صورًا لمعلومات سرية تتعلق بعمليات صناعة الرقائق الخاصة بالعلامة التجارية. 

بينما صرحت شركة Samsung أن التحقيق جاري، إلا أنها لم تكشف عن أي تفاصيل أخرى دقيقة بخصوص هذا الأمر. 

وصرح متحدث باسم الشركة أن "الشخص قيد التحقيق لانتهاكه قواعد حماية المعلومات. ولكن لم يُعرف بعد نوع المعلومات التي تم اختراقها وما إذا كان الشخص قد سلمها إلى طرف ثالث ".

 

 

اعتبارًا من الآن ، تم إجبار هذا الموظف على ترك Samsung Electronics متهمًا بالتقاط صور لشاشة كمبيوتر تحتوي على معلومات حساسة تتعلق بعملية تصنيع شرائح العلامة التجارية أثناء عمله من المنزل. كان يلتقط صورة منذ أن حظر نظام قاعدة البيانات التقاط الشاشة ، مما دفعه إلى استخدام هاتفه الذكي لتسجيل المعلومات السرية.

وفقًا لتقرير إعلامي ، تمكن الموظف من تصوير مئات الأسرار التجارية ، مما يشير إلى أنه من المحتمل أن يكون الموظف قد التقط هذه الصور لبيعها إلى منافس.

 

والجدير بالذكر أن معلومات تصنيع الرقائق قد تكون مرتبطة بعمليات تصنيع أشباه الموصلات المتقدمة ، والتي يمكن أن تكون مرتبطة إما برقائقها المتطورة 5 نانومتر أو حتى 3 نانومتر. 
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top