"آبل" تستعد لإطلاق خدمة اشتراك جديدة لشراء هواتف آيفون

الجمعة، 25 مارس 2022 05:57 م

 خدمة اشتراك جديدة لشراء هواتف آيفون

خدمة اشتراك جديدة لشراء هواتف آيفون

أفاد مارك جورمان من Bloomberg أن شركة Apple تستعد لطريقة جديدة لشراء أجهزة iPhone وغيرها من أجهزة Apple من خلال خدمة جديدة قائمة على الاشتراك، سيدفع المستخدمون رسومًا ثابتة كل شهر ويحصلون على iPhone من اختيارهم مع ترقيات مجانية عند الإعلان عن طرازات جديدة.

ستكون هذه الخدمة مختلفة عن خطط التقسيط الحالية التي تقدمها Apple وشركات الاتصالات حيث ستكون رسومًا محددة تُدفع شهريًا وليست تكلفة الهاتف مقسومة على 12 أو 24 أو 36 شهرًا مثل الأقساط. 

 

 

ستكون خدمة الاشتراك في iPhone مرتبطة بحسابات Apple ID الحالية للمستخدمين وقد تجمع أيضًا خدمة Apple Care المجانية وحتى خدمات Apple One التي تشمل Apple Music و Apple TV + و Apple Arcade و iCloud + و Apple News + و Apple Fitness +.

 

يتوقع Gurman أن تبدأ خدمة الاشتراك الجديدة بحلول نهاية هذا العام أو أوائل عام 2023 مع أجهزة iPhone ، ثم تنتقل في النهاية إلى بقية مجموعة أجهزة Apple بما في ذلك أجهزة iPad و MacBooks و Apple Watch.

لم يتم ذكر أي سعر محدد حتى الآن مع المضاربات التي تتراوح من 20 دولارًا إلى 40 دولارًا في الشهر. يبقى أن نرى كيف سيؤثر إلغاء الاشتراك على التكاليف النهائية المرتبطة للمستخدمين.

بيع الهواتف كخدمة قائمة على الاشتراك ليس جديدًا تمامًا ، حيث تقوم Google بالفعل بتشغيل برنامج Pixel Pass في الولايات المتحدة والذي يتيح لك الاختيار بين Pixel 6 أو Pixel 6 Pro المجمعة مع خدمات الطرف الأول من Google مقابل 45 دولارًا إلى 55 دولارًا في الشهر.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top