ميزة جديدة من جوجل لـتطبيق Gmail.. تعرف عليها

السبت، 26 مارس 2022 02:15 م

تطبيق Gmail

تطبيق Gmail

تعتبر شركة جوجل من الشركات الرائدة في عالم التكنولوجيا واليت تقوم من وقت لآخر بتقديم ميزات وخدمات مهمة تساعد المستخدمني على فعل الكثير من الأِياء أثناء استخدامهم للتطبيقات الخاصة بها، ومؤخرا، قامت الشركة بطرح ميزة جديدة لـتطبيق Gmail، والذي يمكن المستخدمين من إيقاف الإشعارات مؤقتًا على هواتفهم الذكية عندما يقومون باستخدام تطبيق Gmail على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. 

 

 

 

وحاليا، تم توفير الميزة لعدد محدود من المستخدمين في فبراير من هذا العام ، حيث ما زالت هذه الميزة في مرحلة الاختبار وقد تم رصده في حسابات مساحة العمل فقطـ فعند توفير هذه الميزة يري  المستخدمين مربع حوار إيقاف مؤقت للإشعارات في Gmail،.

كما تسمح النافذة المنبثقة للمستخدمين بإيقاف إشعارات الجوال مؤقتًا أثناء نشاطهم على الكمبيوتر ثم بعد أن يختار المرء إيقاف إشعارات Gmail مؤقتًا على الهاتف المحمول يُطلب منه السماح لـ Gmail بمراقبة استخدام الجهاز.

 

 

 

هذا بالإضافة إلي ظهور تنبيهات حول رسائل البريد الإلكتروني الجديدة على سطح المكتب فقط، واستمرار المستخدمين  في تلقي رسائل بريد إلكتروني جديدة على هواتفهم وفي حالة ابتعاد المستخدم عن الكمبيوتر تبدأ الإشعارات في الظهور على الهاتف مرة أخرى.

 

 

 

وفي هذا الصدد، يقوم Gmail  باستخدام إذن "استخدام جهازك" لهذه الميزة، ولكن حتي الآن لا يوجد خيار لتمكين الميزة يدويًا من قائمة إعدادات Gmail، ولكن يمكنهم إبطال الإذن في إعدادات Chrome ضمن الإعدادات> الأمان والخصوصية> إعدادات الموقع> أذونات إضافية.

 

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top