ميزة جديدة قادمة من تيك توك.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 29 مارس 2022 03:46 م

تيك توك

تيك توك

منذ بداية إنشاء تطبيق تيك توك نجد أنه لاقي إعجاب وقبول واستحان كبير من قبل المستخدمين، وذلك لقدرتهم على إنشاء وتصميم الفييدوهات المختلفة من خلاله فضلا عن متابعة والتواصل مع الآخرين بسهولة وغيرها من الميزات التي وفرها التطبيق، الأمر الذي جعل ملايين المستخدمين يقوم بإنشاء حسابات شخصية عليه للتمتع بهذه الميزات والقدرة على الدخول وتصفح التطبيق ورؤية المحتوي الموجود عليه.

 

 

 

وما زال تطبيق تيك توك الشهير يواصل نجاحه بتقديم ميزاته وخدماته، حيث قام التطبيق مؤخرا باختبار ميزة جديدة وهي ميزة سجل المشاهدة، والتي تتيح للمستخدمين تصفح قائمة تشغيل مقاطع الفيديو التي تم مشاهدتها على التطبيق بطريقة مباشرة.

وسيظهر خيار "سجل المشاهدة" تحت عنوان "المحتوى والنشاط" في ال‘دادات الخاصة بالمستخدمين، وحتي الآن لم يتوفر تفاصيل أو معلومات حول الشكل التي تبدو عليه صفحة "سجل المشاهدة" أو كيف ستجمع مقاطع الفيديو التي شاهدتها سابقًا. 

 

 

 

 

ونظرا لأن تطبيق توك توك يسعي أيضا لتوفير درجات عاليه من الأمان والسلامة لمستخدميه على التطبيق، فقد قام في وقت قريب باجراء اختبار لتعريف المستخدمين بإجراءات السلامة عليها وأفضل السبل للحفاظ على أمان المحتوى الخاص بهم.

 

 

 

 وقام الاختبار بالتطرق إلى جوانب مهمة للسلامة الرقمية حيث شارك المستخدمين أفكارهم حول كيفية توعية الآباء بمنصات التواصل الاجتماعى ذات الشعبية الكبيرة، وفى الوقت نفسه، يرى غالبية من قاموا بإجراء الاختبار أنه يجب احترام المساحة الشخصية للأفراد داخل المنصة وخارجها.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top