"شاومي" تطلق جهاز تكييف هوائي للغرف مساحة من 30 لـ 40 متر مربع

الأربعاء، 30 مارس 2022 12:56 ص

MIJIA Fresh Air Conditioner 3 HP

MIJIA Fresh Air Conditioner 3 HP

أطلقت "شاومي" Xiaomi جهاز تكييف الهواء MIJIA Fresh Air Conditioner 3 HP في إطار تمويل جماعي في Xioami Mall. يأتي مكيف الهواء بسعر تمويل جماعي قدره 6949 يوانًا (~ 1090 دولارًا أمريكيًا) بينما سيتم بيع المنتج مقابل 7299 يوانًا (حوالي 1146 دولارًا أمريكيًا) بعد تمرين التمويل الجماعي.

 

 

يستخدم مكيف الهواء MIJIA Fresh Air Conditionical 3 HP تصميمًا قائمًا ومجهزًا بعنصر فلتر HEPA وضاغط من صنع Panasonic. يوفر الضاغط حجم هواء كبير يصل إلى 215m³ / h. يدعم مكيف الهواء أيضًا وظائف مثل تزويد الهواء بالمنطقة ، والتجفيف بدرجة حرارة عالية ، والتنظيف الذاتي. يتمتع بمستوى جديد من كفاءة الطاقة ومناسب للغرف ذات الأحجام التي تتراوح من 30 إلى 40 مترًا مربعًا.

 

 

بالإضافة إلى ذلك ، كمنتج لسلسلة MIJIA البيئية ، فإن مكيف الهواء النقي MIJIA يأتي مع دعم للتحكم عن بعد لتطبيق Mijia ، وجهاز التحكم عن بعد الصوتي XiaoAI ، كما تتوفر وظائف أخرى بسهولة.

من حيث المظهر ، يتميز مكيف الهواء الجديد بالتصميم الأسطواني السائد الحالي والفتحة المستطيلة الرأسية وله وظيفة طلاء باللون الرمادي الفضي. لا يختلف المظهر العام كثيرًا عن مكيف الهواء السابق Xiaomi ، وهو أكثر تنوعًا.

 

 

في الوقت الحالي ، لم يصدر Xiaomi Mall المزيد من معلومات المعلمات حول هذا المنتج ، لذلك لا تزال البيانات حول سعة التبريد وسعة التدفئة غير واضحة ، ولكن بناءً على منتجات تكييف الهواء Xiaomi السابقة ، لا ينبغي أن يكون الأمر مخيباً للآمال.

سيبدأ مكيف الهواء النقي MIJIA في التمويل الجماعي رسميًا في 30 مارس.

 

 


 

Download

إطلاق سيارة BYD Yangwang U8 .. سعر ومواصفات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:28 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top