YouTube يختبر ميزة جديدة لردود أفعال الرموز التعبيرية.. تفاصيل

الأربعاء، 30 مارس 2022 02:23 م

YouTube

YouTube

تتسابق تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة والمستخدمة من قبل ملايين من المستخدمين حول العالم في تقديم ميزات فعالة وخدمات متنوعة لتوفير أفضل استخدام لهم على التطبي، ومن بين هذه التطبيقات تطبيق يوتيوب YouTube ، حيث يختبر ميزة جديدة خاصة بردود أفعال الرموز التعبيرية المحددة بوقت لمجموعة صغيرة من المستخدمين، والتي من خلالها يمكن للمشاهدين التخلص من رمز تعبيرى عندما يكون هناك صدى فى لحظة معينة فى مقطع فيديو (أو لا).

 

 

 

وليس هذا فقط، بل يمكن للمستخدمين أيضًا التعرف على كيفية تفاعل الآخرين طوال مدة الفيديو، وستكون هناك لوحة تفاعل منفصلة فى قسم التعليقات لكل مقطع فيديو تعرض ردود فعل الرموز التعبيرية فى الوقت الحالى .

 

 

 

 وفي حالة إذا كان المستخدم يقوم بمشاهدة مقطع فيديو فيمكنه الرد ومشاهدة ردود فعل الجمهور من خلال فتح قسم التعليقات في الفيديو والضغط على لوحة التفاعل، هذا بالإضافة إلي توضيح اللحظات التى يتفاعل معها المشاهدون الآخرون .

 

 

 

ويقوم YouTube باختبار ميزة ردود أفعال الرموز التعبيرية على عدد صغير من القنوات للبدء ، لكن بعد ذلك سيوسع الميزة اعتمادًا على الاستقبال، فضلا عن أن المستخدمين سيكون لديهم  مجموعة واسعة من ردود أفعال الرموز التعبيرية وهي:

ـ  الوجه بدموع الفرح والقلب .

ـ الوجه المفزع  وحفل الاحتفال .

ـ علامة "احتفظ به 100"  وعلامة الاستفهام.

ـ فكرة المصباح الكهربائى و قطة تصرخ.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top