الثلاثاء، 19 أبريل 2022 02:54 م

في خطوات بسيطة.. طريقة نقل قوائم تشغيل Spotify إلى Apple Music

يتيح تطبيق Spotify الخاص ببث الموسيقى الرقمية لمستخدميه القدرة على نقل قوائم التشغيل الخاصة بهم في Spotify إلي خدمات أخري مثل Apple Musi.

شاهد المراجعة

الأربعاء، 06 أبريل 2022 02:08 م

ميزة جديدة قادمة من Spotify  .. تعرف عليها

يقوم تطبيق الشهير والمخصص لموسيقي بتوفير ميزات رائعة، ومؤخرا طرح ميزة جديدة خاصة بقوائم التشغيل ، ولمعرفة التفاصيل الكاملة تابع موقعنا موبايل نيوز.

شاهد المراجعة

الخميس، 17 فبراير 2022 03:06 م

خدمة إعادة تشغيل الموسيقى متوفرة الآن من أبل.. التفاصيل كاملة

على عكس Spotify بعد شهر ونصف من عام 2022 أصبحت جولة Apple Music حول عادات الاستماع لديك على مدار العام موجودة بالفعل، والتى يتم إطلاق ميزة Wrapped.

شاهد المراجعة

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 07:38 م

لعشاق الموسيقي.. سوني تستعد لطرح جهاز "واكمن" كأحدث مشغل صوتى

من المقرر أن تطرح شركة "سوني" جهاز "واكمن" جديد في أبريل، كأحدث جهاز تشغيل صوتي عالي الدقة يستهدف عشاق الموسيقى. وهذا الجهاز الجديد غالي الثمن.

شاهد المراجعة

الأحد، 30 يناير 2022 07:40 م

للاستمتاع بالموسيقي.. طريقة توصيل زوجين AirPods بهاتف واحد

كثير من الأشخاص قد يمتلكون هواتف أيفون، وذلك نظرا لما تتميز به بالعديد من المميزات والإمكانيات العالية التي يرغب بها أي مستخدم.

شاهد المراجعة

السبت، 29 يناير 2022 03:57 م

خطوة بخطوة.. كيفية تحميل الموسيقى على Spotify على الكمبيوتر والهاتف

يعد  Spotify من التطبيقات والبرامج التي تضم عدد كبير من الأغاني في كتالوج البث الخاص بها، ولكن على النظام الأساسي قد لا يكون هناك الكثير من الأغاني.

شاهد المراجعة

السبت، 22 يناير 2022 07:31 م

طرق بسيطة وسهلة لإصلاح تعطل مكبر صوت أيفون

قد يواجه الكثير من مستخدمي أيفون مشكلة في مكبر الصوت، وتعتبر هذه المشكلة مشكلة كبيرة وخطيرة في الوقت نفسه، حيث تتسبب في عدم  الاستماع إلي الموسيقي وعدم التمكن من الرد وسماع المكالمات الهاتفية وغيرها، ولكن في السطور التالية نقدم لكن طرق فعالة للتغلب على هذه المشكلة وكيفية إصلاحها وعودة الصوت للعمل مرة أخري كالآتي:

شاهد المراجعة

السبت، 22 يناير 2022 07:05 م

خطوات ونصائح يمكنك اتباعها عند تعطل موسيقى إنستجرام

قد يعاني كثير من الأشخاص من عدم إمكانية وضع الموسيقى إلى إنستجرام، وللتغلب على ه>ه المشكلة نقدم مجموعة من النصائح والخطوات التي يمكن اتباعها وإصلاح المشكلة وتشغيل الموسيقي كالآتي:

شاهد المراجعة

الخميس، 20 يناير 2022 08:09 م

أبل تأتي في المرتبة الثانية بعد Spotify علي سوق بث الموسيقي

وفقًا لتقرير صادر عن MIDIA Research ، يستمر سوق بث الموسيقى في النمو مع استمرار Spotify في الصدارة بحصة سوقية كبيرة تبلغ 31٪. البيانات قديمة نوعًا ما تغطي الربع الثاني من العام الماضي ، ولكن لم يتم نشر التقرير إلا مؤخرًا.

شاهد المراجعة

الأربعاء، 19 يناير 2022 01:15 م

اشتراكات سنوية في بلاد محددة الآن لدي YouTube Premium و Music

إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة أو كندا أو المكسيك أو البرازيل أو روسيا أو تركيا أو ألمانيا أو تايلاند أو الهند أو اليابان ، فيمكنك الآن الحصول على اشتراكات سنوية في YouTube Premium والموسيقى بأسعار مخفضة، هذا العرض مقصور على البلدان المذكورة أعلاه، بسعر ترويجي خاص حتى نهاية الأسبوع - 23 يناير.

شاهد المراجعة

Back Top