ميزة قادمة من Instagram لإرسال الرسائل بين الأصدقاء.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 01 أبريل 2022 02:52 م

أنستجرام

أنستجرام

من بين تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة التي لاقت إعجاب ملايين من الأشخاص حول العالم هو تطبيق إنستجرام Instagram، خاصة أن التطبيق يمكنهم من نشر ومشاركة الصور المختلفة والقدرة على إنشاء الريلز ووضع القصص وغيلرها من الميزات، وما زال التطبيق مستمر في مفاجأة مستخدميه، حيث يستعد لإطلاق ميزة جديدة خاصة بإرسال الرسائل بين الأصدقاء.

 

 

 

وفي هذا الصدد، توفر هذه الميزة الجديدة من أنستجرام للمستخدمين تسهيل التراسل والرد بسرعة على الرسائل الواردة دون التبديل ذهابًا وإيابًا بين خلاصة أو " feed" وصندوق الوارد، كما يمكن للمستخدمين أيضا عند مشاهدة منشور ما على إنستجرام إرسال رسالة مباشرة إلى الأصدقاء من نفس المنشور دون التحويل إلى الرسائل المباشرة ومراسلتهم.

 

 

 

وليس هذا فقط، بل تظهر الدردشات الجديدة في  إنستجرام أعلى خلاصتك أثناء التصفح ، حيث يمكن الرد بالضغط على الرسالة، حيث يضيف التطبيق أيضًا اختصارًا لجعل مشاركة المنشورات أسرع .

وفي الوقت نفسه، يمكن للمستخدمين تعيين أربعة أصدقاء يظهرون كاختصارات عند النقر مع الاستمرار على زر المشاركة بدلا من التمرير عبر قائمة جهات الاتصال.

 

 

 

 

وما زالت ميزات أنستجرام مستمرة، حيث يضيف أيضا ميزة مشاركة الموسيقى ، والتي تمكن المستخدمين من تبديل معاينات 30 ثانية للأغاني من تطبيقات Coa Spotify و Apple Music و Amazon Music .

 

Download

احدث موبايلات سامسونج في مصر 2023

الأربعاء، 26 يوليو 2023 07:59 م

سعر ومواصفات هاتف Vivo X90 Pro

الخميس، 27 يوليو 2023 06:51 م

افخم هاتف لعام 2023 Samsung galaxy Z Fold4

الخميس، 27 يوليو 2023 09:15 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top