للعائلات ومجموعات العمل.. ميزة جديدة قادمة من واتساب

الجمعة، 08 أبريل 2022 01:44 م

واتساب

واتساب

يستخدم ملايين من الأشخاص حول العالم تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة ويمتلكون حسابات شخصية عليها، وذلك للقدرة على الميزات التي توفرها هذه التطبيقات وتمكين المستخدمين من إجراء المحادثات والمكالمات الصوتية والرد على الرسائل واستخدام الرموز التعبيرية، ويأتي تطبيق واتساب على رأس هذه التطبيقات، والذي يعمل حاليا على إنشاء ميزة جديدة في إصدار تجريبي من تطبيقها، والتي من المتوقع أن يتم إطلاقها رسميا في وقت قريب.

 

 

 

 

وتوفر هذه الميزة الجديدة للمستخدمين القدرة على إجراء استطلاعات الرأي داخل المجموعات، ومن المحتمل أن يشاهد الأشخاص خلال الأسابيع القليلة المقبلة ميزة الاقتراع، التي يتم اختبارها على أحدث إصدار تجريبي للتطبيق في القوت الحالي.

ومن المتوقع أيضا أن تصل هذه الميزة لكل من أجهزة iOs وأندرويد أيضا، حيث يتم اختبار ميزة استطلاعات الرأي على الدردشات الجماعية في الإصدار التجريبي 22.8.0.72 من "واتساب".

 

 

 

 

ويساعد هذا التحديث الجديد المستخدمين في القدرة على إنشاء سؤال بخيارات مخصصة للردود التي يمكن للأشخاص في الدردشة الجماعية التصويت لها، حيث يتضمن السؤال ما يصل إلى 12 خيارا مختلفا للإجابات.

وتفيد هذه الميزة الجديدة مجموعات العائلات ومجموعات العمل، حيث يسمح الاستطلاع فقط لأعضاء المجموعة برؤية استطلاعات الرأي والنتائج.

 

 

 

وحتي الآن، لم يتم تحديد وقت معين لطرح هذه الميزة على نطاق واسع.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top