"أيسر" توقف عملياتها التجارية في روسيا وسط الأزمة الإنسانية الحالية

السبت، 09 أبريل 2022 03:00 ص

ستان شيه stan shih مؤسس شركة ايسر acer

ستان شيه stan shih مؤسس شركة ايسر acer

Acer هي شركة أجهزة وإلكترونيات تايوانية دولية ، متخصصة في تكنولوجيا الإلكترونيات المتقدمة، وتشتهر الشركة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها على المستوى الدولي ، وتحديداً تشكيلة ألعاب Acer Nitro وسلسلة Acer Swift ultrabook ومجموعة الميزانية Acer Aspire.

 

 

على مر السنين ، أثبتت الشركة أنها منافس قوي في مجال الكمبيوتر المحمول من خلال أجهزة الكمبيوتر المحمولة عالية الأداء نسبيًا وبأسعار معقولة ، ومنذ ذلك الحين توسعت عالميًا لتشمل مناطق خارج آسيا مثل الولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا وروسيا أيضًا.

 

ومع ذلك ، يبدو أن العلامة التجارية أوقفت عملياتها في أحد أسواقها العالمية الرئيسية وسط الأزمة الإنسانية الحالية في المنطقة. المنطقة ، على وجه الخصوص ، تسمى روسيا.

 

 

نظرًا لأن وضع الغزو الروسي لأوكرانيا لا يبدو أنه يتباطأ ، فقد نشرت شركة أيسر مؤخرًا بيانًا إعلاميًا على Twitter تفيد فيه أن الشركة ستعلق عملياتها التجارية في روسيا. تم اتخاذ القرار وفقًا لقوانين وأنظمة التجارة الدولية في الاعتبار ، حيث قررت العديد من الدول والمناطق فرض عقوبات على روسيا للتنديد بالعمليات العسكرية الخاصة الأجنبية التي يقوم بها الاتحاد الروسي في أوكرانيا.

 

 

 

كما ذكرت شركة أيسر في البيان أن الشركة تتابع عن كثب تطورات الحرب بين روسيا وأوكرانيا. تؤكد الشركة أن شركة Acer تعطي الأولوية لسلامة موظفيها ، والتي تشمل تقديم المساعدة لكل فرد وعائلة متأثرة بالحرب.

 

 

وفي ختام البيان ، تعرب شركة أيسر عن تمنياتها الحارة لاستعادة السلام في أسرع وقت ممكن. تعمل العلامة التجارية أيضًا بشكل وثيق مع العديد من الوكالات الدولية والمنظمات غير الحكومية لتقديم الدعم الإنساني في مناطق النزاع.

 

 


 

Download

تعرف على سعر و مواصفات هاتف Realme GT5

الجمعة، 08 ديسمبر 2023 11:52 م

سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy M34 5G

الخميس، 21 ديسمبر 2023 09:12 ص

سعر ومواصفات هاتف Oppo Reno 10 Pro Plus 5G

الإثنين، 06 مايو 2024 10:53 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top