"Nothing تستعد لإطلاق هاتفها الذكي الجديد.. تسريبات

مراجعة :   -   فؤاد صلاح

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 08:54 م

Nothing Phone 2

Nothing Phone 2

كشفت تسريبات جديدة عن أن شركة Nothing على وشك إطلاق هاتف ذكي جديد إلى السوق قريبًا، على الرغم من عدم تأكيد الشركة أي تفاصيل حول هذا الهاتف، إلا أن تسريبًا حديثًا أشار إلى أن الشركة التي يقودها كارل بي تعمل على هاتف ثالث. نظرًا لأن هاتف Nothing Phone 2 تم إطلاقه في الهند في يوليو من هذا العام، ومن غير المرجح أن يكون الطراز الذي يُشاع عنه هو الهاتف Nothing Phone 3.

تشير دورة منتجات الشركة والتى يقع مقرها في المملكة المتحدة إلى أن الطراز الرائد التالي سيتم الكشف عنه حوالي يوليو من العام القادم. وبالتالي، من المتوقع أن يكون الهاتف الذكي الثالث المزعوم هو هاتف أكثر تكلفة بشكل أقل ويُطلق عليه اسم Nothing Phone 2a.

من جهته كشف مسرب المعلومات Abhishek Yadav (@yabhishekhd) على X أن هاتفًا من Nothing برقم الطراز A142 ظهر على موقع مكتب المعايير الهندية (BIS). رقم الطراز مشابه لتلك المُشاعَ عن الهاتف Nothing Phone 2a، الذي يُفترض أنه يحمل رقم الطراز AIN142.

الفرق الطفيف بين أرقام الطرازات يُمكن أن يكون "بسبب الاختلافات الإقليمية أو المُعرفات الداخلية"، وفقًا لتقرير من 91Mobiles.

وأضاف المسرب أن القائمة تشير أيضًا إلى بطارية تحمل الرقم NT03 والتي يُتوقع أن تكون بطارية هاتف Nothing Phone 2a، والتي قد تكون بحجم مختلف عن تلك الموجودة في Phone 1 وPhone 2.

ويُتوقع أن يكون هاتف Nothing Phone 2a هو نسخة أقل تكلفة من هاتف Nothing Phone 2. وهذا يعني أنه من المحتمل أن يأتي بمواصفات أقل. ومن التسريبات السابقة، علمنا أن Phone 2a قد يأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.7 بوصة. يوحي تقرير 91Mobiles بأن السعر المنخفض قد يعني عدم وجود لوحة LTPO وحمل مُعالج Snapdragon متوسط الفئة أو MediaTek Dimensity.

وأظهر تسريب سابق أيضًا تصميمًا مُسرَّبًا للهاتف Nothing Phone 2a المُشاع عنه والذي يوحي بأن الهاتف سيحمل واجهة Glyph وغطاء خلفي شفاف مثل جميع هواتف Nothing الأخرى. لا يزال الهاتف مُزوَدًا بوحدة كاميرا خلفية مزدوجة. ويُقال أيضًا أنه يحتوي على فتحة في الجزء العلوي من الشاشة لاحتواء الكاميرا الأمامية.

ويعمل هاتف Nothing Phone 2 بمُعالج Snapdragon 8+ Gen 1 SoC بتقنية 4 نانومتر من كوالكوم ويتميز بشاشة OLED بحجم 6.7 بوصة ودقة عالية الدقة (1,080 × 2,412 بكسل). يحتوي على بطارية بسعة 4,700mAh تدعم الشحن السريع بقوة 45 واط وشحن لاسلكي بقوة 5 واط. تحتوي وحدة الكاميرا الخلفية المزدوجة على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل من Sony IMX890 بحجم 1/1.56 بوصة مع دعم لـ EIS و OIS ومستشعر آخر بدقة 50 ميجابكسل مع عدسة بزاوية واسعة للغاية. يحمل الهاتف أيضًا كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل."


شركة Nothing هي شركة تكنولوجيا جديدة أسسها كارل بي، أحد مؤسسي OnePlus السابقين. تمثل Nothing رؤية بي في إعادة تصميم تجربة التكنولوجيا الاستهلاكية بشكل مختلف. يهدف بي إلى إنشاء منتجات تكنولوجية بسيطة وأنيقة تعتمد على التكامل والتفاعل بشكل سلس مع حياة الأشخاص اليومية. تتطلع الشركة إلى تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات التكنولوجية، بدءًا من الهواتف الذكية إلى الأجهزة المنزلية الذكية وغيرها، بدءًا من العام 2021.

Download

مواصفات وعيوب هاتف Samsung Galaxy A04

الأحد، 24 ديسمبر 2023 07:51 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top