سرير جديد للألعاب مزود بمحرك لإراحة رأسك (فيديو)

الأحد، 10 أبريل 2022 09:40 م

سرير الألعاب

سرير الألعاب

يحتاج اللاعبون أثناء ممارساتهم الألعاب علي الكمبيوتر، الراحة بين كل جولة وأخري بسبب انتظارهم وقت طويل أمام الألعاب مما تجعلهم متعبين، وجدت Gizmodo الشيء الوحيد الذي يساعدك في ذلك، سرير ألعاب بمحرك ينقلك من وضع النوم إلى وضع pwning بضغطة زر ، مع الحفاظ على إعداد اللعب في متناول يديك.

 

 

 

تم تصميم سرير الألعاب الكهربائية ومكتب السرير للعمل جنبًا إلى جنب، يتم وضع جهازك على المكتب القابل للتعديل ، المصمم لوضع سرير تحته ، ويستخدم إطار السرير محركات لرفع ظهرك وركبتيك إلى وضعية الجلوس. (على الرغم من أنها ليست مريحة للغاية). بعد جلسة اللعب ، يمكنك استخدام جهاز التحكم عن بعد المخزن على جانب سريرك لخفض نفسك مرة أخرى إلى وضع النوم ، حتى تتمكن من الالتفاف وإراحة عينيك المرهقتين. 

 

 

يمكنه أيضًا رفع أو خفض أقسام الرأس والقدمين بشكل منفصل ، مما يمنحك بعض أوضاع النوم والجلوس القابلة للتكوين.

يوجد أيضًا أسطول من الملحقات. يقترح موقع Bauhutte الإلكتروني إقران سرير الألعاب الخاص بك بـ "عربة الطاقة" التي تخزن وقود اللاعب ، ورف ملابس كومبو ، وطاولة ، ووحدة تخزين (للأجهزة الطرفية للألعاب ، بالطبع) ، أو حتى "ninja نيسيي 4G" الذي يضمن لك أنت IRL خفي كما أنت في اللعبة. لا يقتصر دور Bauhutte على بيع سرير / كرسي ألعاب - إنه يبيع لك أسلوب حياة. تجدر الإشارة إلى أن الشركة على ما يبدو كانت تتقدم إلى هذه المرحلة: كان هناك إصدار غير مزود بمحركات من إعداد سرير الألعاب في عام 2020 ، وفي عام 2021 سمعنا عن مرتبة الألعاب الخاصة بها. الآن ، كل ذلك يأتي معًا في نعيم آلي.

 

 

 

بينما لا أتخيل أن هذا المنتج مريح للغاية كسرير أو كرسي ، لا أعتقد أنه من العدل تمامًا حذفه تمامًا. بالنسبة لشخص يعيش في مساحة صغيرة للغاية مثل غرفة نوم فردية أو شقة استوديو ، يمكن أن يكون هذا في الواقع طريقة مناسبة لتناسب كل من السرير والمكتب في منطقة ضيقة. يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة ؛ بعض المساعدة الميكانيكية للخروج من السرير يمكن أن تكون مساعدة غير عادية.

 

أفادت Gizmodo أن هيكل السرير يكلف حوالي 480 دولارًا (أو 59800 ين) بحد ذاته ، وقد أدرجه أحد البائعين في أمازون بحوالي 680 دولارًا (84709 ينًا) مع مرتبة ألعاب. يبلغ طول الإطار 78 بوصة تقريبًا ، وعرضه 37 بوصة ، مما يسمح له بحمل مرتبة توأم أمريكية. لسوء الحظ ، يبدو أن Bauhutte تركز بشكل أساسي على بيع السرير في موطنها الأصلي اليابان ، ويتم بيع الإطار الفردي في Amazon Japan.

 

 

لحسن الحظ ، هناك الكثير من إطارات الأسرة الآلية الأخرى - على الرغم من أنه من الصعب تحديد ما إذا كانت ستشعر بنفس الشعور بدون المكتب المرتبط والعلامة التجارية للاعب.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top