"سامسونج" تخطط لإطلاق شاشة QD-OLED القابلة للطي لمنافسة LG

السبت، 16 أبريل 2022 01:52 ص

شاشة QD-OLED القابلة للطي

شاشة QD-OLED القابلة للطي

كشف تقرير جديد أن Samsung Display ربما تخطط لإطلاق منتج جديد يمكن أن ينافس منافسها منذ فترة طويلة LG. سيكون المنتج الجديد المعني هو تلفزيون QD-OLED القابل للطي ، وهو ما تقدمه LG بالفعل.

 

 

وفقًا لتقرير TheElec ، زعمت مصادر قريبة من الأمر أن عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي يعمل حاليًا على الجيل التالي من لوحات QD-OLED. "الهدف هو تقليل استخدام ركائز الزجاج من الاثنين الحالي إلى واحد" ، والذي سيسمح بعد ذلك بإصدار جديد يكون قادرًا على التدحرج. تشير وحدة العرض التابعة للشركة التي تطور هذا النوع الجديد من تقنية العرض إلى أنه قريبًا ، ستطلق Samsung Electronics قريبًا تلفزيونًا قابلًا للدوران أيضًا.

 

 

اعتبارًا من الآن ، التلفزيون الوحيد المتاح تجاريًا المزود بشاشة قابلة للدوران هو LG RX Rollable series OLED. تم الإعلان عن هذا النموذج مرة أخرى في CES 2019 وتم طرحه في السوق بعد عام. ومع ذلك ، على الرغم من كونه منتجًا جذابًا ومبتكرًا ، إلا أن طراز 65 بوصة وحده يكلف 87000 دولار أمريكي. بعبارة أخرى ، لا يزال إنتاجها بكميات كبيرة أو إتاحتها على نطاق واسع مكلفًا للغاية.

 

لذلك ، من المحتمل أن يكون الطراز القابل للطي الذي أصدرته شركة Samsung أرخص من الخيار الوحيد في السوق حاليًا. ومع ذلك ، بالنظر إلى سعر أجهزة تلفزيون QD-OLED ، يبدو من غير المرجح أن يكون مثل هذا الطراز في متناول الجميع. ضع في اعتبارك أن هذا لا يزال مجرد تقرير غير مؤكد ، لذا خذ هذا الخبر بقليل من الملح في الوقت الحالي وترقب المزيد من التحديثات.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top