"هواوي" تطلق سيارة Huawei AITO M7 الكهربائية خلال 2022

الأحد، 17 أبريل 2022 03:48 ص

Huawei AITO M7

Huawei AITO M7

أطلقت هواوي أول سيارة كهربائية على الإطلاق للعلامة التجارية تحت علامتها التجارية الفرعية AITO في الصين في عام 2021، يُطلق عليها اسم AITO M5 ، وكان يُنظر إلى EV على أنها استراتيجية عمل جريئة لشركة Huawei لتوسيع خبرتها في صناعة السيارات.

 

 

مع المبيعات الجيدة لأرقام الشحن الخاصة بـ AITO M5 EV ، يبدو أنه من مصلحة Huawei الاستمرار في تطوير السيارات الكهربائية في السوق، من الواضح أن Huawei تعتقد ذلك أيضًا ، حيث تظهر القائمة الأخيرة في قاعدة بيانات MIIT الصينية (عبر IT Home) أن Huawei قد خططت بالفعل للجيل القادم من السيارات الكهربائية حيث تم اعتمادها مؤخرًا للمضي قدمًا في العملية.

 

 

لا تُظهر القائمة اسم المنتج ، ولكن إذا تم فحصها عن كثب ، فإن إحدى الصور تحتوي على صياغة ضبابية يبدو أنها تشبه "AITO M7" مما يدل على أن هذه القائمة هي السيارة الكهربائية التالية من Huawei التي سيتم إطلاقها تحت AITO الفرعي -ماركة.

 

من القائمة ، تم تفصيل Huawei AITO M7 EV لتكون سيارة SUV كهربائية هجينة ذات 6 مقاعد متوسطة الحجم ، أكبر قليلاً من سابقتها AITO M5. انطلاقًا من المظهر الخارجي ، يتبنى AITO M7 تصميمًا مشابهًا لأخيه الأكبر ، AITO M5. تتميز بنفس شبكة تهوية الهواء الهائلة في المصد الأمامي ، وخط سقف أملس ومستقيم ، ومصابيح أمامية شفافة ديناميكية ، وزخارف ملونة بالكروم في جميع أنحاء الجسم ، وما إلى ذلك.

 

 

تم إدراج EV أيضًا في خيارات عجلات ذات خمسة أذرع وعشرة أذرع ، مع ترقيات اختيارية مثل النوافذ الملونة ذات اللون الرمادي الفاتح أو النوافذ الملونة الشفافة بالحبر الأسود. أحد التغييرات الطفيفة في تصميم AITO M7 هو أنه يبدو أنه يفتقر إلى شعار "Huawei Zhixuan" على EV الموجود على AITO M5. ومع ذلك ، فإن الصور التي تم تحميلها إلى القائمة لم تعرض صورًا للسيارة من جميع الزوايا ، ولكن قد يكون هناك احتمال أن تكون Huawei قد قررت للتو نقل الشعار إلى مكان آخر على السيارة.

من حيث الأبعاد ، يزن Huawei AITO M7 2340 كجم ، ويبلغ طوله وعرضه وارتفاعه 5020 × 1945 × 1775 ملم.

 

 

بالنسبة للمحرك الذي يعمل على تشغيل AITO M7 ، ستستخدم السيارة الهجينة الكهربائية موسع نطاق 1.5T + مجموعة محرك. الطاقة المقدرة / القدرة القصوى لمحرك الدفع الكهربائي مُدرجة بـ 72kW / 200kW ، الحد الأقصى لطاقة المحرك الصافية مُدرج بـ 90kW ، واستهلاك الوقود الذي قدمته شركة MIIT الصينية هو 1.05 لتر / 100 كم.

نظرًا لأن AITO M5 بدأ التسليم فقط في مارس 2022 ، فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن AITO M7 في وقت لاحق من العام حتى لا يتم تفكيك مبيعات AITO M5.
 

Download

مواصفات وموعد إطلاق هاتف OnePlus Ace

الجمعة، 15 أبريل 2022 12:15 ص

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top