لمواجهة الهاكرز.. ميزات جديدة من متصفح DuckDuckGo

الأحد، 17 أبريل 2022 03:53 م

متصفح DuckDuckGo 

متصفح DuckDuckGo 

إن أهم ما يميز متصفح  البحث DuckDuckGo هو أنه يركز بشكل كبير على حماية خصوصية المستخدمين وعدم التصفية لنتائج البحث المخصصة ، بالإضافة إلي عدم تحديد سمات مستخدميه وإظهار نفس نتائج البحث لجميع المستخدمين، وذلك عكس محركات البحث الأخري مثل جوجل كروم، كما أن DuckDuckGo يتميز بالسرعة والسهولة في البحث.

 

 

ويعد متصفح البحث  DuckDuckGo واحد من متصفحات البحث التي تحرص على تقديم الميزات والخدمات لمستخدميه، حيث طرح مؤخرا ميزة من الميزات الخصوصية المهمة لمحاربة الهاكرز وقراصنة الإنترنت، وذلك لتوفير الأمان والحماية لمستخدميه أثناء التصفح والبحث.

وقام متصفح DuckDuckGo بإزالة جميع المواقع التى تحتوى على برمجيات عشوائية وخبيثة من نتائج البحث بما فيها عدد من مواقع القرصنة الرئيسية، حيث أنه عند قيام أحدهم بالبحث على المتصفح فإنه لن يجد أى نتائج لهذه المواقع على الإطلاق.

 

 

 

وليس هذا فقط، بل قام متصفح DuckDuckGo  بإزالة عدد من المواقع المزيفة والتى تقدم خدمات معينة باعتبارها مواقع تقوم بسرقة الخدمات من المواقع الأصلية، حيث حذف موقع أداة تنزيل الفيديو YouTube-dl باعتباره موقع غير شرعي.

 

 

 

وتأتي هذه الخطوات قام بها متصفح DuckDuckGo من أهم ميزات الخصوصية التى يمكن لمتصفحات الإنترنت الرئيسية الأخري فعلها وتقديمها للمستخدمين مثل جوجل كروم وفايرفوكس وكذلك إيدج، الأمر الذي يساعد على منع مئات الآلاف من عمليات الاختراق والقرصنة التى تقوم بها هذه المواقع ضد المستخدمين.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top