قريبا.. 7 ميزات رائعة تصل إلي WhatsApp

الخميس، 21 أبريل 2022 03:20 م

واتساب

واتساب

تتسابق تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة في طرح خدماتها وميزاتها لمستخدميها في مختلف أنحاء العالم، وذلك لتوفير أفضل استخدام لهم على التطبيق ، ومن بين هذه التطبيقات تطبيق المراسلة الفورية واتساب WhatsApp، والذي أعلن مؤخرا عن مجموعة من الميزات الرائعة التي تساعد المستخدمين في فعل الكثير من الأمور أثناء تسجيل رسائل صوتية أو الرد على الرسائل وغيرها الكثير، ومن المتوقع أن تصل هذه الميزات في وقت قريب جدا.

 

جدير بالذكر، أن بعض هذه الميزات تحت الاختبار للإصدارات التجريبية سواء على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أوiOS، ولكن لم يحدد واتساب تاريخ معين لإطلاق هذه الميزات.

 

 

 

وفي هذا السياق، يقدم لكم موقع موبايل نيوز قائمة بالميزات المتوقع أن تصل واستاب في وقت قريب كالآتي:

1ـ ميزة "ردود الفعل التعبيرية"

حيث تسمح هذه الميزة للمستخدمين الرد على الرسائل باستخدام الرموز أو الإيموجي، وما على المستخدمين سوي النقر مع الاستمرار على الرسالة التي يريدون الرد عليها ثم اختيار الرمز التعبيري المناسب.

2ـ  ميزة المجتمعات

وتمكن ميزة المجتمعات الأشخاص من الجمع بين مجموعات منفصلة تحت مظلة واحدة وتنظيم مجموعات المناقشة الصغيرة بسهولة، كما تضم  مجتمعات واتساب أدوات جديدة للمسئولين، والتحكم في المجموعات التي يمكن تضمينها.

 

 

 

3 ـ ميزة لحذف الرسائل لمستخدم آخر

والتي تتيح لمسئولو مجموعات واتسآب إزالة الرسائل الخاطئة أو المزعجة التي أرسلها أحد أعضاء المجموعة من هواتف جميع المشاركين بالدردشة.

4ـ زيادة الحد الأقصى لمشاركة الملفات

وتوفر هذه الميزة للمستخدمين القدرة على مشاركة الملفات الكبيرة المساحة، حتى ما يصل إلى 2 جيجابايت.

5ـ مكالمات صوتية تصل لـ32 مستخدما

حيث يقدم واتسآب مكالمات صوتية بنقرة واحدة مع زيادة الأقصى للمكالمات لما يصل إلى 32 شخصاـ فضلا عن تغيير تصميم نافذة التطبيق التي تظهر أثناء المكالمات الصوتية الجماعية، وإضافة أشكال موجية صوتية لجميع المشاركين أثناء المكالمة الجماعية. 

 

 

 

6ـ إيقاف واستئناف تسجيل الرسائل الصوتية

واليت تسمح لمستخدمي واتساب من إيقاف الرسائل الصوتية مؤقتا واستئنافها أثناء تسجيلها، حيث سيظهر خيار الإيقاف المؤقت بالتطبيق عندما يبدأون في تسجيل رسالة صوتية في وضع السماعة غير اليدوية.

7ـ استئناف الرسالة الصوتية من حيث توقفت مؤقتا

واليت تسمح للمستخدمين بعدم الرجوع للاستماع إلى الرسالة الصوتية كلها مرة أخرى وتمكينهم من استئناف الملاحظة الصوتية التي تم إيقافها مؤقتا واستئناف الاستماع من حيث توقفوا.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top