مشاكل غريبة تواجه مستخدمي هواتف بيكسل 6.. تعرف عليها

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 11:11 م

هواتف جوجل بيكسل 6

هواتف جوجل بيكسل 6

بدأت مشكلات غريبة من نوعها تواجه التحديثات التي أصدرتها "جوجل" لهواتفها الرئيسية الحديثة، لاقت هذه المشكلات غضب الكثير من مستخدمي هواتف جوجل بيكسل، بعد تكرارها أكثر من مرة.

 

 

وقال تقرير لـ the Verge، ربما تكون هذه المشكلات بسبب تعطل في نظام أندرويد 12 لبعض الهواتف الخاصة بجوجل.

 

وقام بعد مالكي هواتف جوجل بيكسل بالإبلاغ عن هواتفهم التي تفشل في إكمال المهمة الأساسية، ألا وهيا الرنين عند وجود مكالمة واردة، وعلي العكس مشكلة اهتزازات الإشعارات التي تتغير فجأة دون وجود تفسير أو مبرر لها.

 

 

ومع ذلك ، فإن المنشورات على Reddit (عبر Android Central و Phone Arena ) ومنتديات دعم Google تصف المشكلات التي يبدو فيها أن بعض المكالمات الواردة يتم رفضها بصمت مما يؤدي إلى إرسال المتصل مباشرة إلى البريد الصوتى.

 

ويعرض سجل المكالمات الخاص بهم إلى أنه تم "رفض" مكالمة واردة ، بينما في الواقع لا يرن الهاتف ولا يحدث أي ظهور للإتصال، ويزعمون جميعًا أنه ليس لديهم أي إعداد "عدم الإزعاج" أو أي ميزة أخرى ممكّنة قد تحظر المكالمات. 

 

 

وقال أحد المعلقين على PhoneArena إن لديهم مشكلة مماثلة اتضح أنها ناجمة عن تصفية البريد العشوائي من Verizon ، لكن تقارير المشكلات متسقة عبر شركات النقل.

 

ولا يبدو أن هناك طريقة مؤكدة لإصلاح المشكلة بخلاف اقتراحات Hail Mary لإعادة ضبط الجهاز لأولئك الذين يتعاملون مع المشكلة. 

 

 

وتأتى تقارير المشكلات بشكل أساسى من مالكى أجهزة Pixel 6 و Pixel 6 Pro ، لكن عددًا قليلاً من مالكي هواتف Pixel الأقدم يعودون إلى 2XL قالوا إنهم رأوا نفس الشىء.

 

وكانت قد اجتمعت Google و iFixit معًا الأسبوع الماضي، من أجل تطوير برنامج الإصلاح الذاتي، حيث أبرمت شركة جوجل العملاقة شراكة مع iFixit وستقدم مجموعات إصلاح لسلسلة هواتف Pixel.
 

Download

مواصفات وسعر هاتف OnePlus Ace

الإثنين، 18 أبريل 2022 07:28 م

سعر ومواصفات هاتف Oppo Reno 10 Pro Plus 5G

الإثنين، 06 مايو 2024 10:53 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top