"تويتر" يبدأ في اختبار "الدوائر".. ماذا يعني هذا؟

الأربعاء، 04 مايو 2022 08:53 ص

تويتر

تويتر

بدأ تويتر Twitterاليوم، في اختبار "الدوائر"، يمكنك التفكير في Twitter Circle على أنه مكافئ لقائمة "Close Friends" على Instagram. عند التغريد على دائرتك ، لن يتمكن من رؤية تغريداتك والرد عليها إلا من أضفتهم إلى دائرتك.

 

قام Twitter بتحميل صفحة مركز مساعدة جديدة تشرح كل شيء عن Twitter Circle. إنها ليست مثل مجتمعات تويتر ، وهي تختلف عن امتلاك حساب محمي (حيث يمكن فقط للأشخاص المسموح لهم رؤية تغريداتك).

 

في الوقت الحالي ، لا يمكن أن يكون لديك سوى دائرة واحدة ، ويقتصر عدد الأشخاص في الدائرة على 150 مستخدمًا. يمكنك وحدك مشاهدة القائمة الكاملة للمستخدمين في دائرتك ولا يمكن إعادة تغريد التغريدات التي تمت مشاركتها مع دائرة. على الرغم من أن الدائرة تقيد من يمكنه رؤية تغريدات معينة ، فإن هذا لا يمنعهم من إعادة مشاركة الوسائط أو لقطات الشاشة الخاصة بالمحتوى الخاص بك.

 

 

أخيرًا ، إذا تمت إضافتك إلى دائرة ، فلا يمكنك إزالة نفسك منها. يوصي Twitter بكتم صوت المحادثات التي لا يرغبون في أن يكونوا جزءًا منها.

 

يقوم Twitter باختبار هذه الميزة فقط مع بعض المستخدمين على مستوى العالم. لمعرفة ما إذا كنت جزءًا من مجموعة الاختبار ، يجب أن ترى خيار إنشاء دائرة منبثقة عند كتابة تغريدة على Android أو iOS أو Twitter.com. 

 

يمكن لأي شخص أن يكون جزءًا من دائرة ، حتى أولئك الذين لا تتابعهم. يمكن فقط لمن هم في دائرتك رؤية الردود على تغريدتك والرد عليها وقراءتها عند نشرها على دائرتك.
 

 

وكان قد قال الملياردير الأميركي إيلون ماسك الذي استحوذ على موقع "تويتر" مؤخرا بصفقة مليارية، إن الموقع سيظل مجانيا للمستخدمين العاديين، لكنه قد يطلب رسوما بسيطة نظير الاستخدام التجاري والحكومي.


يسعى ماسك لزيادة عدد مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة في الولايات المتحدة.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top