"وان بلس" تطلق هاتف OnePlus Nord 2T بشحن سريع 80 واط

الجمعة، 06 مايو 2022 12:21 م

هاتف OnePlus Nord 2T

هاتف OnePlus Nord 2T

أطلق OnePlus اليوم جهاز Nord 2T، حيث إنه أحدث هاتف متوسط المدى من الشركة ، والذي تم رصده مؤخرًا في موقع الشهادات والشائعات، على الرغم من أنه حدث إطلاق مناسب ، فقد أصدرت العلامة التجارية النموذج بهدوء في أوروبا.

 

 

مواصفات هاتف OnePlus Nord 2T

بالحديث عن مواصفات الهاتف الذكي ، فإن Nord 2T يتميز بشاشة مقاس 6.43 بوصة بدقة Full HD +. هذه لوحة AMOLED تدعم معدل التحديث 90 هرتز وتحتوي أيضًا على فتحة ثقب. تحت الغطاء ، تم تجهيز الهاتف الذكي بـ MediaTek Dimensity 1300 SoC المقترن بـ 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت للتخزين الداخلي.

 

والجدير بالذكر أن الجهاز مدعوم بحزمة بطارية كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم أيضًا الشحن السريع بقدرة 80 وات ، وهو أمر مثير للإعجاب في هذا القطاع. يعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 12 OS القائم على OxygenOS 12.1 خارج منطقة الجزاء. 

 

 

 

للتصوير الفوتوغرافي ، يتميز الهاتف بإعداد كاميرا ثلاثية في الخلف ، والذي يتكون من 50 ميجا بكسل من سوني IMX766 مطلق النار الأساسي ، وعدسة 8 ميجا بكسل بزاوية عريضة ، ومستشعر 2 ميجا بكسل أحادي اللون. في المقدمة ، يحتوي على كاميرا سيلفي 32 ميجا بكسل.

 

يتوفر OnePlus Nord 2T في أوروبا فقط في متغير تخزين واحد ، وهو طراز 8 جيجابايت + 128 جيجابايت. يبلغ سعره 399 يورو (حوالي 420 دولارًا أمريكيًا) ويأتي أيضًا بخيارين من الألوان ، وهما الأسود والأخضر. في الوقت الحالي ، من المتوقع إطلاق Nord 2T في الهند في وقت لاحق من هذا الشهر ، ومن المرجح أن يتم إطلاقه بسعر أقل قليلاً، لذا استمر في متابعتنا لمزيد من التحديثات.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top