اتفاقية شراكة لتبادل الخبرات وتقديم الحلول والخدمات للقطاع المصرفي

مراجعة :   -   نورهان عبدالعزيز

الخميس، 25 أبريل 2024 01:58 م

شركتى UTP Systems وبلورينج

شركتى UTP Systems وبلورينج

وقعت كل من شركتى UTP Systems وبلورينج  اتفاقية شراكة  لتبادل الخبرات وتقديم الحلول والخدمات للقطاع المصرفي المصري والعربي.

 

من جانبه قال المهندس محمد عبد الباقي المدير التنفيذي لشركة UTP Systems  إن  شراكتنا مع شركه بلورينج تهدف  لتقديم مزيد من الحلول والخدمات التي تساعد وتخدم مختلف المؤسسات فى قطاع تكنولوجيا المعلومات بالقطاع المصرفى.
 

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد على هامش توقيع الاتفاقية: “وتعد هذه الخطوة استمرارا لتوجه الشركة نحو مزيد من عقد شراكات إستراتيجية متعددة ومتنوعة والتي من شأنها خدمه قطاع تكنولوجيا المعلومات بشكل متكامل والذى من شأنه رفع كفاءة الخدمات المقدمة للسوق المصري”.


وتابع عبد الباقي:  "ستسعى شركتنا لمزيد من الشراكات الاستراتيجية مع الشركات العالمية خلال المستقبل القريب من أجل المساعدة للارتقاء بالخدمات المقدمة للسوق المصري على كافة الأصعدة التي من تتسق مع التوجه الحالي للحكومة المصرية بشأن التحول الرقمي بمختلف قطاعات الدولة المصرية آملين ان يكون لدى شركتنا السبق في المساهمة في دعم استراتيجية الدولة نحو التحول الرقي.


وأشار إلى أن شركته تقدم  خدمات تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي منذ بداية ظهورها في السوق المصري والشرق الأوسط وقامت بخدمة العديد من العملاء على مستوي القطاعات الحكومية وقطاع البنوك والاتصالات في مصر والشرق الأوسط فقد قامت بالتعاقد في مصر مع العديد من البنوك لتعزيز وتطوير تكنولوجيا المعلومات داخل القطاعات التكنولوجية، موضحًا أن شركته  تعاقدات  مع مختلف القطاعات الحكومية وذلك بالشراكة مع شركات اخري لتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات وعلى رأسها وزاره الاتصالات وقطاعات مختلفة في وزاره الانتاج الحربي والعديد من قطاعات الشركات الخاصة الكبرى التي تعتمد بشكل اساسي على تكنولوجيا المعلومات.


ومن جانبه قال المهندس فارس قبيس المدير التنفيذي لشركة بلورينج أن القطاع المصرفي المصري، يعتبر واحدًا من أكبر وأكثر القطاعات تطورًا في المنطقة، حيث يعمل بأحدث وأكثر الموارد تطورًا في البلاد.

 

واشار المهندس مالك صابر مدير تطوير الإعمال لشركة UTP أن شركته لاقت  نجاح كبير منذ دخولها سوق العمل وفى فترة قصيرة حصلت على رضا عملائها في داخل وخارج مصر وذلك يرجع إلى قوة الإدارة وفريق العمل التقني الذي يجمع خبراته من شركات عالمية ومن المنبع الرئيسي لكل تقنية مما يجعل الفريق ملمًا بالمشاكل التقنية الكبيرة وهذه واحدة من اهم اسباب نجاح الشركة، كما تحرص الشركة على ضم الخبرات الأجنبية إلى جانب خبراتها المحلية لتقديم أفضل وأقوي الحلول التقنية مما يدعم استمرارية نجاحها وإرقائها في سوق العمل المحلى والعربي.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top