عرض تصميم الهاتف الذكي Samsung Galaxy Z Flip 4 يظهر في تسريبات جديدة

الخميس، 12 مايو 2022 05:56 م

Samsung Galaxy Z Flip 4

Samsung Galaxy Z Flip 4

من المتوقع إطلاق الهواتف الذكية القابلة للطي من الجيل التالي من سامسونج في الأشهر المقبلة وقبل الإعلان الرسمي ، تم تسريب كل من الأجهزة القادمة ، Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 ، عدة مرات.

 

 

الآن ، في أحدث التطورات ، ظهرت عروض Samsung Galaxy Z Flip 4 على الإنترنت ، مما أعطانا فكرة أفضل عن تصميم الهاتف. من حيث التصميم ، الهاتف يشبه سابقه ، دون أي تغييرات ملحوظة ملحوظة.

 

يحتوي الهاتف الذكي القابل للطي صدفي الشكل على واجهة ثنائية اللون مع شاشة صغيرة ومستشعران للكاميرا بالإضافة إلى فلاش LED. هناك أيضًا مستشعر بصمات الأصابع مثبتًا على الجانب جنبًا إلى جنب مع زر الطاقة ومفاتيح التحكم في الصوت.

 

يقال إن قياس Samsung Galaxy Z Flip 4 يبلغ 165.1 × 71.9 × 7.2 ملم. وهذا يعني أنه أصغر قليلاً وأثخن قليلاً من Galaxy Z Flip 3. وقد يرجع السبب في زيادة السماكة إلى سعة البطارية العالية.

 

 

تحت الغطاء ، من المتوقع أن يأتي الجهاز مدعومًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 Plus غير المعلن عنه حتى الآن ، لكن الشركة قد ينتهي بها الأمر أيضًا باستخدام Snapdragon 8 Gen 1 SoC.

 

في تقرير حديث ، كشف المحلل روس يونغ أن الجهاز سيكون متاحًا في أربعة خيارات ألوان جديدة - الذهبي ، الرمادي ، الأزرق الفاتح ، والبنفسجي الفاتح. ويضيف أيضًا أن الهاتف الذكي سيحتوي على بعض خيارات التخصيص للألوان المشابهة لسابقه.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top