بعد تداول شائعات عن وقف استيرادها..

مدير ال جي مصر يفجر مفاجأة بشأن الشركة المذكورة في قوائم هيئة الصادرات

الخميس، 12 مايو 2022 01:40 م

ال جي - ارشيفية

ال جي - ارشيفية

أكد بيلى كيم، المدير العام لشركة إل جى مصر؛ أن ما تم تداوله مؤخرا حول قيام الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات GOIC بإدراج شركة إل جي على قائمة الشركات التي تم إيقافها عن التصدير لجمهورية مصر العربية لمخالفتها للقرار رقم ٤٣ لسنة ٢٠١٦ ، عاري تماماً من الصحة.

 

وكشف بيلي كيم في حواره لـ "موبايل نيوز"، أن شركة LG Hausys.LTD والتي ذكرت في التقارير الاعلامية والصحفية هي شركة اتمت تخارجها من مجموعة ال جي العالمية، وتم تغيير اسمها التجاري إلى LX Hausys.LTD وهي الآن لا تمت بصلة لمجموعة ال جي .

 

وأوضح المدير العام لشركة إل جى مصر ، أن شركة ال جي الكترونيكس مصر تعمل في السوق المصري منذ عام ١٩٩٠ وهي ملتزمة وخاضعة لكافة القوانين المصرية وجميع أنشطتها التصنيعية والتصديرية والبيعية تعمل دون توقف داخل جمهورية مصر العربية .

 

وأشار كيم إلى أن السوق المصري واعد جدا خصوصا مع الموقع الجغرافى المتميز، وهو ما يشجع التصدير لعدد كبير من الدول ولكن القرارات المفاجاة تؤخر القرار في بعض الأحيان.

 

وأضاف بيلي كيم، أن حجم استثمارات ال جي في مصر حتى الآن حوالي  300 مليون دولار ، ونستهدف استثمار 100 مليون دولار للخط الجديد للتكيفات والثلاجات بجانب من 30 إلى 40 مليون دولار لتطوير خطوط الانتاج القائمة حاليا.

 

ولفت بيلى كيم إلى نمو حجم مبيعات الشركة بنسبة 35% خلال 2021 مقارنة بعام 2020، موضحاً أن الشركة تستهدف مضاعفة حجم التصدير ، لافتاً إلى أنهم يصدرون منتجات مصنع مصر حالياً  إلى حوالى 22 دولة في أفريقيا والشرق الأوسط.

 

Download

"أوبو" تعلن عن هاتفي Oppo K10 5G و K10 Pro

الإثنين، 25 أبريل 2022 07:21 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top