ايلون ماسك: الاستحواذ على تويتر معلق

السبت، 14 مايو 2022 01:10 م

تويتر

تويتر

 

هل تتذكر عندما أعلن Elon Musk أنه يشتري Twitter ، ثم ترددت أصداء تلك القنبلة عبر الشبكة الاجتماعية لأيام متتالية؟ حسنًا ، اليوم هو يوم آخر مثير للاهتمام في هذه الملحمة ، حيث كشف ماسك أن الصفقة "معلقة مؤقتًا" ، في انتظار "التفاصيل التي تدعم الحساب بأن الحسابات المزيفة / المزيفة تمثل بالفعل أقل من 5٪ من المستخدمين".

 

 

إذا كنت مرتبكًا بشأن ما يتحدث عنه ، فقد صدر تقرير لرويترز في وقت سابق من هذا الشهر يقول إن تويتر نفسه يقدر البريد العشوائي والحسابات المزيفة على أن تشكل أقل من 5٪ من المستخدمين. الآن ، ومع ذلك ، يبدو أن ماسك غير مقتنع بأنه 5٪ فقط من المستخدمين.

 

من الواضح أنه إذا كانت نسبة أعلى بكثير من مستخدمي Twitter عبارة عن روبوتات مزيفة ومزيفة ، فإن قيمة الشركة للمشتري ستنخفض ، وفي هذه الحالة نفترض أن Musk سيقدم أقل من 44 مليار دولار كان قد وافق بالفعل على دفعها. ليس من الواضح ما الذي يجري بالضبط ، لكن الأخبار أدت بشكل غير مفاجئ إلى انخفاض سعر سهم تويتر.

 

 

بالنسبة لما يستحق ، يقول ماسك إنه لا يزال ملتزمًا برؤية عملية الاستحواذ تتم ، لذلك ربما يكون هذا بمثابة تكتيك تفاوضي في مرحلة متأخرة جدًا. 
وكانت قد تعددت بشائر استحواذ الملياردير الامريكي أيلون ماسك على تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير تويتر، حيث اتجه التطبيق لوقف التعيينات وإلغاء عروض توظيف وتسريح بعض القيارادات مع دعاوة لخفض التكاليف في مراعاة للظروف الاقتصادية التى تلم بالعالم حالياً.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top