لمغادرة المجموعة في صمت.. ميزة جديدة قادمة من واتساب

الأربعاء، 18 مايو 2022 06:00 م

واتساب

واتساب

شهد تطبيق المراسلة الفوري الشهير واتساب في الفترة الماضية تطورا كبيرا ونحاحا واسعا بين تطبيقات التواصل الاجتماعي اأخري، وذلك بفضل ميزاته وخدماته الجديدة التي طرحها مؤخرا وكان طال انتظارها كثير سواء لمستخدمي آيفون أو أندرويد، ولم يتوقف واتساب بل يعمل على طرح ميزة جديدة، والتي تسمح للمستخدمين بمغادرة المجموعات بصمت.

 

 

 

ولكن ما زالت الميزة قيد التطوير ، والتي من  المتوقع أن تكون متاحة لمختبري الإصدارات التجريبية مع التحديثات المستقبلية، فعندما تغادر المجموعة يقوم واتساب بعرض رسالة نظام في الدردشة تخبر جميع المشاركين أنك تركت المجموعة، ولكن بمجرد طرح الميزة تظهر المعلومات المتعلقة بالخروج من المجموعة فقط لمسؤولي المجموعة.

كما ترى نافذة منبثقة قبل مغادرة المجموعة تخبرك بأن المسؤولين سيعلمون بخروجك، ”هل تريد الخروج من هذه المجموعة؟، وبالتلي سيتم  إعلامك أنت ومسؤولي المجموعة فقط بأنك تركت المجموعة ".

 

 

 

 

 

وليس هذا فقط، بل يختبر واتساب ميزة جديدة تسمي فلاتر الدردشة، والتي تسمح  للمستخدمين بفلترة الدردشات، وتفيد هذه الميزة حسابات الأعمال، حيث تسمح لهم  بإدارة الدردشات المتعددة.

 

 

 

كما توفر ميزة فلاتر الدردشة  عوامل تصفية للدردشات بجميع إصدارات تطبيق الأعمال من واتساب على أندرويد وiOS، بالإضافة إلى إصدار سطح المكتب من الخدمة، بالإضافة إلي إمكانية   العثورعلى الدردشات بطريقة أسرع.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top