"أبل" تطلق آيفون 14 إلي جانب 3 سماعات آير بودز جديدة في هذا الموعد

الأربعاء، 18 مايو 2022 07:51 م

آيفون 14

آيفون 14

تستعد أبل Apple لإطلاق سلسلة آيفون iPhone 14 في 13 سبتمبر من العام الجاري، ومن الواضح أنه سيكون هناك عدد من المنتجات الجديدة التي سيتم إطلاقها جنبًا إلى جنب مع الهواتف الذكية الجديدة مثل سماعات أير بودز الجديدة.

 

 

وفقًا لتقرير iDropNews ، تخطط الشركة العملاقة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها لإطلاق العديد من المنتجات الجديدة بخلاف أربعة طرز iPhone 14 الجديدة، ستعلن العلامة التجارية عن iPhone 14 و iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max في سبتمبر، ومن الواضح أن الطرازين الأولين سيحتويان على شريحة A15 Bionic العام الماضي بينما ستأتي سلسلة Pro مع مجموعة شرائح A16 Bionic من الجيل التالي. 

 

 

ومع ذلك ، لن تكون هذه الهواتف الذكية هي المنتج الجديد الوحيد الذي سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام، حيث تهدف الشركة على ما يبدو إلى إطلاق ما لا يقل عن ثلاث ساعات جديدة من Apple Watch ، بما في ذلك Watch 8 ، وطراز Watch SE منخفض التكلفة ، وحتى إصدار Watch Extreme Edition الجديد أيضًا والذي يتجه أكثر نحو الرياضات والأنشطة الخارجية. بصرف النظر عن هذه الأجهزة القابلة للارتداء ، من المتوقع أيضًا أن تكشف Apple أخيرًا عن سماعات AirPods Pro 2 اللاسلكية التي طال انتظارها.

 

من المتوقع أن تتميز السمعية الجديدة بتصميم جديد يسقط الجذع ، بينما تتميز أيضًا بالجيل التالي من ANC (إلغاء الضوضاء النشط) ودعم الصوت غير المفقود أيضًا. قد تحتوي علبة الشحن أيضًا على منفذ USB من النوع C في علبة الشحن الخاصة به.
ضع في اعتبار ان التقرير ليس مؤكداً وسنوافيكم بكل التطورات من خلال موقع موبايل نيوز.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top