"ماسك" يدفع 250 ألف دولار لمضيفة طيران لإخفاء فضائحه الجنسية

السبت، 21 مايو 2022 02:13 م

إيلون ـ ماسك

إيلون ـ ماسك

ورد أن سبيس إكس دفعت مبلغ 250 ألف دولار لمضيفة طيران للتأكد من أنها لم تتحدث أو تقاضي الشركة بعد أن كشف إيلون ماسك عن نفسه وعرضها لممارسة الجنس ، وفقًا لتقرير صادر عن Business Insider. 

 

رداً على ذلك ، لجأ ماسك إلى تويتر ليصف الاتهامات بأنها "غير صحيحة على الإطلاق".

 

 

وفقًا لأحد أصدقاء المضيفة ، فإن الضحية المزعومة عملت كأحد أفراد الطاقم في رحلة شركة SpaceX. خلال إحدى الرحلات ، أخبرت المضيفة صديقتها ، أن ماسك طلب منها تدليكًا لكامل الجسم في غرفته.

 

شجع سبيس إكس المضيفة على الحصول على ترخيص مدلكة، وأثناء التدليك، اتهمت ماسك بكشف جسده أمامها، وملامستها، كما عرض عليها القيام بفعل جنسي، بحسب مقابلات ووثائق. ودفعت الشركة ربع مليون دولار للمضيفة مقابل التكتم على الواقعة.

 

وقع الحادث خلال رحلة طيران إلى لندن أواخر عام 2016، وكشفته المضيفة لصديقتها، وذكرت أنه بعد توليها الوظيفة، تم تشجيعها على الحصول على ترخيص كمدلكة حتى تتمكن من تدليك ماسك.

 

 

قدمت المضيفة شكوى إلى قسم الموارد البشرية في SpaceX في عام 2018 ، قائلة إن حياتها المهنية مع الشركة قد عانت بسبب رفضها.

 

وبحسب ما ورد ، رفعت الشركة الشكوى إلى وسيط ، وليس إلى محكمة أو محكم ، ووقعت على المصاحبة اتفاقية فصل بقيمة 250 ألف دولار تمنعها من قول أي شيء سيء عن Musk أو شركاته ، بما في ذلك SpaceX و Tesla. وشمل ذلك الحديث عن الدفع نفسه.

 

نشر إيلون ماسك تغريدات بعد فترة وجيزة يحاول فيها الخروج من القصة من خلال تمهيد الناس لعدم تصديق الشيء التالي الذي اتهم به. 

 

 

قال ماسك لـ Insider: "إذا كنت أميل إلى الانخراط في التحرش الجنسي ، فمن غير المرجح أن تكون هذه هي المرة الأولى في حياتي المهنية التي استمرت 30 عامًا بالكامل".

 

ومع ذلك ، قال الموظفون في SpaceX و Tesla سابقًا أن الشركتين اللتين يديرهما Musk لديهما ثقافة التحرش الجنسي. 
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top