تطبيق WhatsApp يحصل على شريط سفلي لسهولة التنقل

مراجعة :   -   صالح اسحاق

الإثنين، 01 أبريل 2024 12:01 ص

WhatsApp

WhatsApp

أعلن تطبيق WhatsApp عن شريط تنقل سفلي جديد لمستخدمي Android، والذي يحل محل شريط التنقل العلوي القديم الذي كان يحتوي على أربع علامات تبويب للمجتمعات والمحادثات والحالة والمكالمات.

Old navbar

يحتوي شريط التنقل الجديد، وهو "أقرب إلى إبهامك وسهل على العين"، على أربعة أقسام للمجتمعات والمحادثات والحالة والمكالمات. ومع ذلك، فقد تم تغيير ترتيبها، وأصبحت الحالة تسمى الآن "التحديثات". علاوة على ذلك، تحتوي الأقسام الأربعة الآن على أيقونات. في السابق، كانت علامة التبويب "المجتمعات" فقط تحتوي على رمز. علاوة على ذلك، بينما كان شريط التنقل القديم باللون الأخضر، فإن شريط التنقل الجديد أصبح باللون الأبيض.

New navbar

قال WhatsApp إنه "نقل بعض الأشياء لتسهيل الوصول إلى ما تحتاجه عندما تحتاج إليه". وهذا أمر منطقي لأنه بينما لا يزال بإمكانك التبديل بين الأقسام الأربعة عن طريق التمرير إلى اليسار أو اليمين على الشاشة، إذا كنت تريد فتح علامة تبويب غير متجاورة، فلن تضطر إلى مد إبهامك إلى أعلى الشاشة منذ ذلك الحين أصبح شريط التنقل الآن أقرب إلى الإبهام، مما يسمح لك بالتبديل بين علامات التبويب من خلال النقر على أيقوناتها.

كان لدينا شريط التنقل الجديد هذا على العديد من أجهزة Android في الهند لمدة أسبوعين تقريبًا، ولكن مع الإعلان الرسمي، يقوم WhatsApp الآن بطرحه لمستخدميه في جميع أنحاء العالم. إذا لم تكن قد استلمتها بعد، فقم بتحديث تطبيق WhatsApp على جهازك الذي يعمل بنظام Android إلى أحدث إصدار من متجر Google Play.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top