"ويندوز 11" يحصل علي طريقة سهلة لاستعادة التطبيقات المحذوفة من جهازك

الثلاثاء، 24 مايو 2022 08:01 م

ويندوز 11

ويندوز 11

تضيف Microsoft أخيرًا تطبيقات الاستعادة إلى Microsoft Store على Windows 11، سيبدأ صانع البرامج قريبًا في اختبار ميزة جديدة تسمح لك باستعادة التطبيقات إلى جهاز كمبيوتر جديد يعمل بنظام Windows 11، لم يقدم Microsoft Store الحالي طريقة تلقائية لاستعادة التطبيقات ، وبدلاً من ذلك يجبر مستخدمي Windows على تثبيت التطبيقات يدويًا من مكتبتهم.

 

 

 

"لتسهيل انتقال العملاء إلى أجهزة الكمبيوتر الجديدة بسرعة وسهولة ، سنختبر قريبًا ميزة جديدة في قناة Windows Insider تساعد العملاء تلقائيًا على استعادة تطبيقاتهم المثبتة مسبقًا من Microsoft Store إلى جهاز Windows الجديد الخاص بهم ، يوضح جورجيو ساردو ، المدير العام لمتجر Microsoft. "سيساعد هذا أيضًا المطورين على الاحتفاظ بعملائهم دون الحاجة إلى تذكير العملاء بإعادة تنزيل تطبيقاتهم."

 

ستكون استعادة التطبيقات مفيدة بشكل خاص للمستهلكين الذين يبدلون أجهزة الكمبيوتر بشكل متكرر أو للمطورين الذين يستخدمون أجهزة افتراضية وأجهزة متعددة بانتظام. كان على مستخدمي Windows الاعتماد على مديري الحزم من جهات خارجية للحصول على تجربة مماثلة ، وإن كانت أكثر قوة.

 

لكي تحدث ميزة الاستعادة الجديدة هذه تأثيرًا حقيقيًا ، سنحتاج إلى رؤية المزيد من التطبيقات في Microsoft Store. هناك علامات على تحسن خلال العام الماضي مع تطبيقات مثل Firefox و Zoom و Adobe Acrobat Reader و OBS Studio ، وكلها متوفرة في المتجر. ولكن لا يزال هناك العديد من التطبيقات المفقودة ، وتحاول Microsoft معالجة ذلك عن طريق إزالة قائمة الانتظار لتطبيقات win32 ، وفتح المتجر لجميع مطوري التطبيقات اليوم.

 

 

تعمل Microsoft أيضًا على تحسين كيفية اكتشاف مستخدمي Windows 11 للتطبيقات ، مع إدراج نتائج التطبيقات من المتجر في نتائج البحث إذا كان الأشخاص يستخدمون البحث لمحاولة العثور على تطبيق. سيتمكن Windows Insiders أيضًا من بدء اختبار ميزة البحث في التطبيق الجديدة هذه في قائمة ابدأ قريبًا. في الأخبار ذات الصلة ، ستبدأ Microsoft في دعم أدوات الطرف الثالث في Windows 11 في وقت لاحق من هذا العام.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top