اختفاء ميزة dark mode في فيسبوك على هواتف آيفون.. اعرف السبب

الأربعاء، 01 يونيو 2022 03:00 م

فيسبوك

فيسبوك

يمتلك العديد الأشخاص حول العالم حسابات شخصية على  تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك للتمكن من التمتع بالميزات والخدمات التي تقدمها هذه التطبيقات، والتي من بينها ميزة الوضع الليلي أو dark mode، حيث يدعم تطبيق فيسبوك Facebook هذه الميزة، والتي توفر للمستخدمين راحة للعين، ولكن مؤخرا، اشتكي ملايين من مستخدمي فيسبوك من اختفاء ميزة الوضع الليلي على هواتف آيفون، التي تسمح لهم بتصفح التطبيق بخلفية داكنة بدلا من الخلفية البيضاء الساطعة خاصة في وقت الليل.

 

 

 

ونتيجة لذلك، اشتكي عدد كبير من مستخدمي فيسبوك الذين يمتلكون أجهزة آيفون على موقع تويترمن الاختفاء المفاجئ لدعم الوضع المظلم أو ما يعرف بالـdark mode على Facebook.

 

 

 

وفي هذا الصدد، قد يرجع السبب وراء اختفاء خيار الوضع المظلم في تطبيق فيسبوك على الأجهزة العاملة بنظام التشغيل iOS، هو عطل في النظام الخاص بالموقع مما أدى لإزالة خاصة الوضع الليلي من الاختيارات الخاصة بالتطبيق، خاصة أن الميزة ما زالت تعمل على بعض التطبيقات المملوكة لشركة ميتا مثل واتساب وإنستجرام وماسنجر.

 

 

 

وفي وقت سابق،حصل تطبيق فيسبوك على هواتف آيفون على دعم الوضع المظلم على مستوى نظام iOS، كجزء من تحديث iOS 13 لعام 2019، ولكن لم يتم إطلاق دعم الوضع المظلم فعليا لجميع مستخدمي تطبيق فيسبوك الرئيسي على أجهزة آبل حتى أواخر شهر يونيو من عام 2020.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top