واتساب يطلق رسميا ميزة لإرسال المستندات والملفات كبيرة الحجم.. تفاصيل

السبت، 04 يونيو 2022 03:41 م

واتساب

واتساب

حقق تطبيق التراسل الفوري الشهير واتساب WhatsApp الفترة الماضية نجاحا كبيرا وصدي واسعا، وذلك بفضل ميزاته وخدماته التي قام باختبارها وطرحها لمستخدميه سواء من مستخدمي أندرويد أو آيفون، والتي من بينها ميزة ردود الفعل ومغادرة المجموعة في صمت وغيرها الكثير، ومؤخرا، طرح واتساب  بشكل رسمي ميزة لزيادة حد إرسال الملفات لمستخدميه على هواتف أندرويد وiOS، والتي تسمح للمستخدمين بإرسال ملفات وسائط كبيرة الحجم تصل إلى 2 جيجابايت.

 

 

واتساب

وبناءا على ذلك، يستطيع مستخدمي واتساب على هواتف آيفون وأندرويد بإرسال المستندات وملفات الوسائط والصور ومقاطع الفيديو يصل حجمها حتى 2 جيجابايت، الامر الذي يساعد في إرسال ومشاركة الصور والتسجيلات عالية الدقة، الأمر الذي كان يشكل عائقا بالنسبة للكثير بسبب قيود الحجم، حيث كان سابقا يسمح لك واتساب فقط بشاركة ملفات تصل حجمها إلى100 ميجابايت فقط.

 

 

واتساب

وللتحققق من توافر هذه الميزة الجديدة من واتساب على الجهاز الخاص بك فقم بإرسال أي ملف  يزيد حجمه عن 100 ميجابايت وأقل من 2 جيجابايت، إذا تم إرسال الرسالة، فهذه يعني أن تطبيق واتساب خاصتك حصل على الدعم الخاص بمشاركة ملفات الوسائط كبيرة الحجم، ولكن إذا لم يتم ذلك، سيتعين عليك انتظار وصول الميزة إلى جهازك. 

 

 

واتساب

وليس هذا فقط، بل يختبر واتساب أيضا تحديث جديد لمستخدمي سطح المكتب، والذي من شأنه إخبارهم بالرسائل الواردة، وذلك من خلال توفير خيارًا، أو مرشحًا لتصفية الرسائل المعلقة أو غير المقروءة ، وذلك وفقا  لجهات الاتصال وغير جهات الاتصال.

كما يستعد واتساب أيضا لإطلاق فلتر دردشة جديدًا على WhatsApp Desktop ، والذي يسمح لهم بتصفية المحادثات من خلال إظهار تلك التي تحتوي على رسائل واردة جديدة.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top