لعرض الفيديوهات بجودة أفضل.. ميزة جديدة قادمة من TikTok

الخميس، 09 يونيو 2022 03:19 م

تيك توك

تيك توك

حقق تطبيق تيك توك TikTok نجاحا كبيرا وصدي واسعا خلال الفترة الماضية، وذلك نظرا لما يوفره للأشخاص في مختلف أنحاء العالم من ميزات رائعة وخدمات مذهلة، وذلك لتوفير أفضل استخدام لهم أثناء التواجد على التطبيق، والتي من بينها القدرة على إنشاء الفيديوهات والكتابة عليها وتعديلها وتحريرها، وليس هذا فقط، بل يعمل تيك توك حاليا على اختبار ميزة جديدة تسمي"Clear mode"، والتي تتيح للمستخدمين التمرير عبر المحتوى على التطبيق بدون ظهور أي عناصر بواجهة العرض مثل أسماء المستخدمين والمعلومات الصوتية والتعليقات التوضيحية التي تؤثر على الشاشة.

 

 

 

 

كما تساعد ميزة  "Clear Mode" على تقديم جودة عرض أفضل لمحتوي الفيديوهات القصيرة ، الأمر الذي يسمح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديهم بدون ظهور أي فواصل نصية أو صوتية، بالإضتفة إلي مشاركة لقطات شاشة لمقاطعهم المفضلة بشكل أسهل.

 

 

 

وبالنسبة لوقت إتاحة هذه الميزة الجديدة من تيك توك لم تذكر الشركة موعد محدد لطرحها على نطاق واسع، ولكن يمكن الوصول إلى "Clear Mode" بالضغط مطولا على مقطع فيديو والنقر على ذلك الخيارالمناسب، في حالة  اذا قمت بالتسجيل في النسخة التجريبية الخاصة بتطبيق تيك توك.

 

 

 

وفي وقت سابق، اختبر تيك توك ميزة أخري تتيح إمكانية الوصول إلى "سجل المشاهدة" watch history feature، والتي بدورها  تسهل إعادة اكتشاف مقاطع الفيديو التي نسيت أن تضغط عليها "أعجبني".

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top