قريبا.. واتساب يطرح ميزة جديدة لتسهيل عملية شراء المنتجات

الخميس، 09 يونيو 2022 03:43 م

واتساب

واتساب

يصنف تطبيق المراسلة الفورية الشهير واتساب WhatsApp كواحد من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي وأكثرهم أهمية وانتشارا من قبل ملايين من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، وذلك نظرا لما يقوم به من وقت لآخر من طرح ميزات وخدمات جديدة تسهل على المستخدمين قعل الكثير من الأشياء، كما أنه من أفضل التطبيقات التي تتيح لهم القدرة على إجراء المكالمات الصوتية والمرئية وإجراء الدردشات بسهولة ويسر، ومؤخرا، يعمل واتساب على ميزة جديدة لتسهيل عملية شراء المنتجات بنقرة زر واحدة.

 

 

 

وفي هذا الصدد، يعمل واتساب على إضافة  الميزات لتطبيق الأعمال التجارية عبر الإنترنت من خلال إضافة خواص مفيدة إلى إصدار واتساب المسمى WhatsApp Business، عن طريق إضافة اختصار "طلب" جديد للعملاء من رجال الأعمال، حيث تم اكتشاف اختصار "الطلب" الجديد لأول مرة في الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب على أندرويد.

كما تحصل حسابات الأعمال على الويب على نفس الامتياز الذي يتمتع به مستخدمو الهواتف الذكية، والتي تتمكن في وقت قريب من إنشاء طلب سريع باستخدام الاختصار الجديد ومشاركته مع العملاء عبر أجهزة الكمبيوتر.

 

 

 

 

وليس هذا فقط، بل يتيح  الاختصار الجديد للشركات  القدر على اختيار المنتجات المراد تضمينها في الطلب وكميتها وسعرها والمزيد ومشاركتها مع عملائها على واتساب بيزنس.

 

 

 

أما بالنسبة لموعد طرح هذه الميزة فمن المتوقع أن يتم طرحها قريب، حيث ما زالت قيد الاختبار، ومن المتوقع أن تص ل إلي مختبري النسخ التجريبية من التطبيق أولا.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top