كل ما تريد معرفته عن زر " undo " القادم في واتساب لاستعادة الرسائل

الخميس، 09 يونيو 2022 05:22 م

واتساب

واتساب

يحرص تطبيق المراسلة الفورية الشهير واتسآب WhatsApp من وقت لآخر على طرح ميزة جددية وخدمات رائعة تلقي إعجاب مستخدميه في مختلف أنحاء العالم، خاصة أنه يعد واحد من أكثر التطبيقات التي تسهل على  المستخدمين إجراء المحادثات بكل سهولة وإجراء المكالمات سواء الصوتية أو المرئية.

 ومن المعروف أيضا أن واتساب طرح مؤخرا ميزة تسمي ميزة " الحذف للجميع"ـ والتي والتى تمكن المستخدمين من حذف الرسالة لجميع الأطراف، ولكن قد تمثل هذه مشكلة في حالة تم حذف بعض الرسائل المهمة بدون قصد أو بالخطأ  سواء في الدردشة مع الأصدقاء أو العائلة أو حتى مجموعات الدردشة الأخرى.

 

 

 

وللتغلب على هذه المشلكة، قام واتساب بإتاحة زر جديد يسمي زر "undo" أو تراجع لارجاع الرسائل المحذوفة مرة أخرى،  وذلك لمساعدة المستخدمين الذين تعرضوا  لحذف رسائل مهمة  من استراجعها مرة أخرى خاصة الرسائل الصوتية المحذوفة.

ويتم عرض زر "تراجع" في الجزء السفلي من الشاشة للأشخاص ، حيث يظهر بعد  اختيار المستخدم رسالة لحذفها للجميع.

واتساب حاليا باختبار ميزة undo"" مع مجموعة صغيرة لمستخدمي الإصدار التجريبي من هواتف أندرويد ضمن الإصدار التجريبي 2.22.13.5، سم البدء في اختبارها مع هواتف آيفون وأجهزة الكمبيوتر في وقت لاحق.

 

 

 

وفي وقت سابق، طرح واتساب  بشكل رسمي ميزة لزيادة حد إرسال الملفات لمستخدميه على هواتف أندرويد وiOS، والتي تسمح للمستخدمين بإرسال ملفات وسائط كبيرة الحجم تصل إلى 2 جيجابايت.

 

 

 

وبناءا على ذلك، يستطيع مستخدمي واتساب على هواتف آيفون وأندرويد بإرسال المستندات وملفات الوسائط والصور ومقاطع الفيديو يصل حجمها حتى 2 جيجابايت، الامر الذي يساعد في إرسال ومشاركة الصور والتسجيلات عالية الدقة، الأمر الذي كان يشكل عائقا بالنسبة للكثير بسبب قيود الحجم، حيث كان سابقا يسمح لك واتساب فقط بشاركة ملفات تصل حجمها إلى100 ميجابايت فقط.

Download

Xiaomi 12 Ultra يطلق في مايو "إشاعة جديدة"

الثلاثاء، 22 مارس 2022 11:04 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top