ميزة جديدة من واتساب لإضافة 512 شخصا في مجموعة واحدة.. تفاصيل

السبت، 11 يونيو 2022 03:11 م

واتساب

واتساب

حقق تطبيق واتساب الفترة الماضية نجاحا كبيرا وصدي واسعا، وذلك بسبب مجموعة الميزات الجديدة التي قام بطرحها لمستخدميه في مختلف أنحاء العالم، سواء لمستخدمي أندرويد أو iOS ، ومن المعروف أن تطبيق واتساب يعتبر واحد من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تسمح للأشخاص بإجراء المحادثات والمكالمات سواء الصوتية أو المرئية.

 

 

ويستكمل واتساب نجاحه بطرح ميزة جديدة خاصة بمجموعات واتساب، والتي تمكن المستخدمين من إضافة ما يصل إلى 512 مشاركًا في مجموعات، خاصة أنه من فترة قريبة قام واتساب بطرح هذه الميزة تحت الاختبار لمختبري النسخة التجريبية، ولكن حاليا تم توسيعها لتشمل المزيد من المستخدمين وليس فقط النسخة التجريبية للتطبيق.

وتتوفر هذه الميزة الجديدة من واتساب لكل من مستخدمي أجهزة Android و iOS مع أحدث إصدار ثابت من التطبيق، حيث يمكن للمستخدمين الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار تجريبي واتساب إنشاء مجموعات تضم ما يصل إلى 512 مشاركًا.

 

 

 

ولمعرفة ما إذا كانت هذه الميزة متوفرة أم لا قم بفتح التطبيق والبدء في إنشاء المجموعة على واتس آب، وإذا رأيت الخيار 1/512 في الجزء العلوي أثناء الإنشاء ، فهذا يعني أنك قد تلقيت الميزة، عدا ذلك ، سوف تحتاج إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً.

وليس هذا فقط، بل يعمل واتساب أيضا على اختبار ميزة جديدة لتسهيل عملية شراء المنتجات بنقرة زر واحدة.

 

 

وفي هذا الصدد، يعمل واتساب على إضافة  الميزات لتطبيق الأعمال التجارية عبر الإنترنت من خلال إضافة خواص مفيدة إلى إصدار واتساب المسمى WhatsApp Business، عن طريق إضافة اختصار "طلب" جديد للعملاء من رجال الأعمال، حيث تم اكتشاف اختصار "الطلب" الجديد لأول مرة في الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب على أندرويد.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top