واتساب يطور ميزة "الرد على الرسائل بالرموز التعبيرية".. تفاصيل

الأحد، 19 يونيو 2022 05:00 م

واتساب

واتساب

حقق تطبيق المراسلة الفوري الشهير واتساب WhatsApp نجاحا كبيرا وصدي واسعا، وذلك نظرا لما قم بطرحه من مجموعة من الميزات والخدمات التي طال انتظارها من قبل المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، والتي من بينها ميزة التفاعل مع الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية، وهذه الميزة لاقت إعحاب مستخدمي واتساب سواء على هواتف أندرويد أو آيفون.

 

 

ولم يتوقف واتساب ، بل يعمل حاليا على تطوير ميزة "الرد على الرسائل بالرموز التعبيرية" وعرضها بشكل أفضل عند استخدامها في ألبوم صور مشترك أو دردشة جماعية، والعمل على سخة محسنة من هذه الميزة من خلال السماح بالتفاعل مع أي رمز تعبيري متاح ضمن مكتبة الرموز على المنصة.

جدير بالذكر، أن واتساب أتاح في وقت سابق القدرة على التفاعل مع أي رمز تعبيري على الإصدار التجريبي من التطبيق لنظامي أندرويد وسطح المكتب، وفي الوقت الحالي تصل الميزة التفاعلية لمستخدمي التطبيق على هواتف آيفون.

 

 

 

ويمكن الوصول إلي هذه الميزة عند الضغط على رسالة مطولا، سترى إلى جانب الرموز التعبيرية الستة التقليدية التي تأتي على شكل "إبهام" و"قلب أحمر" و"إيموجي الضحكة" و"رمز الاندهاش" و"رمز الحزين" و"رمز اليدين معا"، وليس هذا فقط، بل يقوم واتساب بإضافة زر الإضافة (+) الذي يتيح لك اختيار أي رمز تعبيري متاح.

 

 

 

ويوفر واتساب قسم قابل للسحب، والذي يتيتح للأشخاص تحديد والبحث عن أي رمز تعبيري تريد استخدامه للتفاعل مع الرسالة الواردة، فضلا عن العثور على تبويب مخصص لردود الفعل التي اخترتها مؤخرا في نفس القسم.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top